• ×

تفاصيل جديدة ومثيرة عن مقتل موظف السفارة النيجيرية بالخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تمكنت شرطة محلية الخرطوم خلال50 ساعة من فك طلاسم ابشع جريمة قتل شهدها حي الرياض في الساعات الأولى من صبيحة الخميس الماضي.

وراح ضحيتها مسؤول التأشيرة والهجرة بالسفارة النيجيرية بالخرطوم العقيد علمو سليمان, وطبقاً لمصادر شرطية فإن المتهمة عقب القبض عليها سجلت اعترافاً قضائياً مساء السبت بارتكابها الجريمة.

وكانت شرطة ولاية الخرطوم قد أعلنت عن فك طلاسم جريمة مقتل مسؤول الجوازات بالسفارة النيجيرية بالخرطوم التي وقعت فجر يوم الخميس العاشر من مايو 2018. وأكدت القبض على الجانية الأجنبية التي ارتكبت الجريمة وسجلت اعترافاً بذلك .

وقال مدير إعلام شرطة الخرطوم العقيد حسن عبدالوهاب -حسب مركز الخرطوم للإعلام الإلكتروني-، إن الجانية الأجنبية بقبضة الشرطة وبحوزتها مسروقات، مؤكداً أنها ستقدم لمحاكمة عادلة.

وأوضح أن الجانية تربطها علاقة عاطفية بالمجني عليه، مشيراً إلى وقوع خلاف مادي، أدى إلى قيام الجانية بقطع الشريان مابين فخذي المجني عليه ومعاجلته بضربة على رأسه بآلة حادة.

وأشار عبدالوهاب إلى أن الجانية هربت بجوال المجني عليه وبعض المسروقات وتمكنت الشرطة من القبض عليها واستعادة كل المسروقات.

وطبقاً لصحيفة الانتباهة ففي اليوم الحادثة عاد القتيل من نيجيريا فقام بالإتصال بها هاتفياً وظل يكرر اتصالاته ويرجوها للحضور إليه, فاستجابت له واضمرت شيئاً في نفسها وأحضرت معها سكيناً.

وفي المساء كان الرجل في انتظارها فرحب بها واقتادها الي غرفته وهنالك شاهدت أموالاً طائلة بعضها بالعملات السودانية وبعضها بالعملات النيجيرية, فطمعت في المال ووضعت خطتها وقررت أن تجعله مطمئناً.

وعندها تناول الرجل قرص “فياجرا” وانقض على فريسته وفرغ منها, وقبل أن يقوم من مكانه كانت هي قد أخفت السكين أسفل “المخدة” فعاجلته بطعنة كانت ي السبب في وفاته.

إذا أن الطعنة أصابته على الفخذ, وسددت له طعنة اخرى قريبة أسفل البطن, الأمر الذي أدى لحدوث نزيف حاد للمجني عليه, وحينما حاول مقاومتها سدد لها طعنة اسفل بطنها فعادت لتسدد له طعنة بالظهر.

وبعدها حاول الرجل الابتعاد عنها وخرج من غرفته والدماء ترشح من جسده وتدحرج بالسلم فتارة يسقط وتارة اخرى يحاول النهوض مما ادى لاصابته بالرأس اصابة اسبه بطعنة السكين, وبعدها سقط بالصالة وخارت قواه.


بواسطة : admin
 0  0  3310
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:23 صباحًا الأحد 19 مايو 2024.