• ×

موقع اسباني شهير :ريال مدريد حدد رقم الفانيلة لمحمد صلاح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ذكر برنامج “إل شيرينجيتو” التلفزيوني الإسباني الشهير أن ريال مدريد يسعى بقوة لضم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، مشددا على أن الملكي حدد لصلاح رقم قميصه الجديد.

ولفت صلاح جميع الأنظار بعد تألقه الشديد مع ليفربول هذا الموسم بعد انتقاله من روما الصيف الماضي، إذ سجل 43 هدفا خلال 50 مباراة، وقاد الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد نفسه.

وأفاد البرنامج الإسباني الشهير أن ريال مدريد يصر على ضم صلاح الصيف المقبل حتى لو وصل ثمنه لـ200 مليون يورو، في الوقت الذي يستعد فيه للتخلي عن الويلزي جاريث بيل.

برحيل بيل سيخلو القميص رقم 11 في صفوف ريال مدريد وهو الرقم المفضل لصلاح والذي ارتداه في صفوف روما ثم ليفربول.

وأوضح الصحفي إيدواردو إندا أن ريال مدريد سيحفظ لصلاح القميص رقم 11 حتى لو طالت المفاوضات مع ليفربول حول سعر الدولي المصري كما هو متوقع.

كان البرنامج نفسه أفاد في يناير الماضي أن نادي ريال مدريد استقبل رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح وأن اللقاء “شهد محادثات أولية”

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أشاد بصلاح يوم الثلاثاء، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة إشبيلية الأربعاء.

ويتواجه ريال مدريد الإسباني مع ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وتحدث زيدان عن مواجهة ليفربول ونجمه المصري: “سنواجه فريقا وصل إلى المباراة النهائية، ندرك قدراتهم، لديهم بعض من كل شيء: قوة بدنية، فنيات، سرعة. إنهم فريق إنجليزي يدافع ويقاتل، يعرفون كيفية فعل ذلك. صلاح لاعب عظيم، ولكن الأمر لا يعنيني”.

وبالرغم من مساهمة الثنائي كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح الكبيرة في وصول فريقيهما للمباراة النهائية، إلا أن المدرب الفرنسي لا يعتقد بأن حسم المواجهة يتوقف عليهما: “لا أدري ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، ولكنه قدم موسما رائعا، المباراة لا تتمحور حول كريستيانو وصلاح فقط، بل ستكون بين ريال مدريد وليفربول”.

وسجل لاعب المقاولون العرب السابق 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ساعدت ليفربول على الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في 11 عاما.


بواسطة : admin
 0  0  614
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:34 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.