• ×

بعد انسحاب هاني رمزي .. "10" فنانين يؤكدون معرفتهم بمقالب البرامج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أعلن الفنان هاني رمزي انسحابه من تقديم برامج مقالب رمضان هذا العام، والتي اعتاد تقديمها في السنوات الأخيرة، بسبب تسريب فكرة برنامج المقالب لهذا العام، وحتى لا يكون مفبركًا، بحسب قوله.

بعض الجمهور لم يقتنع بالسبب الذي قاله هاني لانسحاب برنامجه من رمضان، معتبرين برامج المقالب عادة ما يكون الضيوف على علم بها قبل التصوير، كما أن بعض العاملين في مجال صناعة البرامج التليفزيونية يؤكدون فكرة معرفة بعض الفنانين بالمقالب التي يتعرضون لها، ويتوقف ذلك على حجم نجوميتهم.

ويرصد "مصراوي" في السطور التالية تصريحات بعض الفنانين الذين أكدوا أنهم كانوا على علم بالمقلب:

منى شداد

كشفت الفنانة الكويتية منى شداد، خلال مداخلة تليفزيونية، أنها كانت على علم بتفاصيل مقلب برنامج "رامز تحت الأرض" مع الفنان رامز جلال، ولكن قبل التصوير بساعات قليلة، وقالت شداد إن الإعلامي نيشان طلب منها الظهور معه لتصوير برنامج في الصحراء، وطالبها بارتداء ملابس واسعة لتلائم التصوير هناك.

وأوضحت أنها شكت في الأمر، وقامت بسؤال المعدين هل هو "مقلب" أم لا، لأنها مريضة وقد لا تتحمل، فصارحوها بطبيعة المقلب وتفاصيله، ثم وافقت، مشيرة إلى أن فريق الإعداد تعامل معها بلطف.

علا غانم

الفنانة علا غانم قالت خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، إنها كانت على علم بأنها ستسافر لتصوير حلقة مع الفنان رامز جلال، حيث صورت معه حلقتين في موسمين مختلفين، وأضافت: "أنا عارفة إني ببقى رايحة أعمل حلقة مع رامز، ولما أوصل هيقولوا لي الفكرة، لكن مش ببقى متوقعة إني أخرج من الطيارة يبقى في مقلب".

وتابعت: "لازم ياخدوا رأيي إني هعمل حلقة مع رامز ولا لا، فببقى عارفة إن في مقلب، لكن إيه هو المقلب وتفاصيله.. ما بعرفوش".

محمود البزاوي

كشف الفنان محمود البزاوي، خلال استضافته في البرنامج الإذاعي "لسة فاكر" عن علمه بالمقلب الذي وقع فيه في برنامج "هاني هز الجبل" مع الفنان هاني رمزي، حيث قال إنه كان على علم بالمقلب، لكن لم يكن يعلم تفاصيله.

وأضاف: "كنت خلال المقلب أروي مشهدا مشابها في مسلسل (ناجي عطا الله) وفوجئت بحدوث نفس المشهد أمامي ففهمت أنه مقلب لذلك سخفت كثيرًا في الكلام خلال المقلب لكيلا تذاع الحلقة، ولكن للأسف كلامي جعل الحلقة ضحكها أعلى وتمت إذاعتها".

عبير صبري

قالت الفنانة عبير صبري خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة إنها عندما ظهرت في أحد برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال في شهر رمضان، كانت تعلم أن هناك مقلبًا مدبرًا لها، وأضافت أنها قبل تصوير المقلب قالت لي ماكيرة البرنامج إن هناك مقلبًا مدبرًا لي دون أن تخبرني عن تفاصيله.

وأوضحت أنه بالرغم من علمها إلا أنها كانت تشعر بأنها تتعرض للخطر مع كل تفصيلة من تفاصيل المقلب.

صابرين

خلال استضافة الفنانة صابرين في برنامج "رامز قلب الأسد"، فوجئ متابعو البرنامج بانهيار صابرين وتعرضها للإغماء، مما اضطر رامز إلى إيقاف المقلب، وتوجه نحو الأسانسير لينقذ الموقف، ويساعد في إفاقتها، لكنها انهمرت في البكاء والصراخ، ثم بعد فترة وافقت على التوجه للاستديو وكشفت لرامز أنها من دبرت له المقلب، لأنها كانت تعلم بسر هذا البرنامج، منذ أيام من ابنة خالتها فاتن الحلو، مدربة الأسود الشهيرة التي تشترك مع رامز في التحضير للمقلب.

بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد قال في حوار سابق لمجلة "سيدتي": "كنت أعرف أنه مقلب قبل السفر، ففي العام الماضي ألح علي فريق الإعداد أن أكون معه في رامز واكل الجو ولكني رفضت، وعندما طلبوا مني المشاركة هذا العام شعرت أنه مقلب فرفضت فأخبروني صراحة أنه مقلب وأن رامز حريص جداً على أن أكون معه فوافقت على المشاركة".

وأضاف في حوار آخر: "عندما كنا نصور فيلم كنغر حبنا مع رامز جلال، توعدني رامز بأنه لن يفلت من مقلبه هذا العام، وبمجرد أن تلقيت اتصالا للمشاركة في مهرجان في المغرب، وتم عرض مبلغ مالي عليّ عرفت أنه مقلب رامز فوافقت"، وأضاف: "كلموني علشان مهرجان في المغرب وعرضوا علي مبلغا ماليا فضحكت وقلت لهم عمري ما شفت واحد رايح يتكرم يعرضوا عليه فلوس، ففقست الموضوع، وكلمت واحدة صديقتي مسؤولة في البرنامج وقولتلها تعالوا معايا دوغري فقالت لي اه هو رامز، بس لغاية آخر لحظة معرفتش إيه اللي هيتم في المقلب".

باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة أن برامج المقالب في أغلبها مفبركة وتكون بالاتفاق بين القائمين عليها وبين الفنانين، مؤكدا أنه يرفض الظهور في مثل هذه البرامج، وأوضح سمرة خلال لقائه في برنامج "ليلة.. بيضا.. سودا.. حمرا" على قناة "النهار"، أن برامج الفنان رامز جلال معظم الفنانين يكونون على علم بأنها مقلب وأنها مع رامز، لافتا إلى أن فريق إعداد برنامج رامز اتصلوا به من قبل في برامجه السابقة وطلبوا منه الظهور معهم في البرنامج وكان على علم بأنه برنامج مقالب.

وأكد سمرة أن كثيرا من الفنانين يذهبون إلى برامج المقالب لحصولهم على مبالغ مالية جيدة مقابل ظهورهم، واصفا الموضوع بالسبوبة.

نشوى مصطفى

حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، وكشفت أن هناك بعضا من برامج المقالب يكون الفنانون على علم بها، وليست كل البرامج.

وأضافت: "مش كل البرامج ببقى عارفة إنها مقلب.. في برامج ببقى عارفة وبيبقوا قايلين لي إنها مقلب وفي برامج تانية فعلًا ما بيبقوش قايلين"، لافتة إلى أن برامج رامز جلال لم يعلموا الممثلين بالمقلب أو تفاصيله.

عبدالباسط حمودة

كشف المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، عن أنه كان على علم بمقلب برنامج "رامز قرش البحر" قبل حدوثه، قائلًا: "أصل لو رامز معرفنيش ممكن أحبسه".

وأضاف حمودة، خلال لقاء تليفزيوني: "رامز بيلمح لي عن المقلب قبل البرنامج، وببقى عارف إن فيه مقلب، بس بيدخلني على موضوع تاني خالص غير اللي هو بيحكيه ليا قبل البرنامج".

سمير غانم

قال الفنان الكبير سمير غانم إن الفنانين يكونون على علم بالمقلب بعد أن يتم الاتصال بهم والاتفاق معهم، وأشار خلال استضافته في برنامج "مصر الجديدة" مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن رامز جلال عرض عليه استضافته في إحدى الحلقات، ولكنه رفض.


بواسطة : admin
 0  0  849
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 مساءً الإثنين 20 مايو 2024.