• ×

ضبط 12 كيلو من بروميد البوتاسيوم "المسرطن"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية عواطف ادريس
اعلنت مباحث أمن المجتمع، ضبط أكثر من (12) كيلو جراماً من مادة بروميد البوتاسيوم المسرطنة التي تستخدم في صناعة الخبز بمنطقة أمدرمان تقدر قيمتها بحوالي مليار جنيه، ولفتت الى القبض على (3) متهمين بعمليات البيع والشراء .
وأوضح رئيس شعبة المباحث بأمن المجتمع النقيب شرطة عبد الله محمد علي، في تصريح لـ (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) أمس، انه تم تشكيل فريق بقيادة الملازم أول شرطة أحمد بابكر بناءً على معلومات توفرت لفرعية أمدرمان عن وجود أشخاص يتعاملون في مادة بروميد البوتاسيوم بالمنطقة، وقال (تمكن الفريق ومن خلال الرصد والمتابعة من عمل مبايعة وهمية تم القبض خلالها على المتهم الأول صاحب البضاعة والمتهين الثاني والثالث (الوسطاء) لبيع مادة بروميد البوتاسيوم.
ولفت رئيس الشعبة الى ضبط (5) كيلو جرامات أثناء المبايعة وبالتحري الدقيق تم الارشاد على مخزن بمنطقة الركابية والعثور فيه على (2,5) كيلو جراماً معدة للتوزيع، و بتفتيش منزل المتهم الأول تم العثور على (5) كيلو جرامات آخرى من المادة معبأة داخل أكياس.
وأشار رئيس شعبة المباحث بأمن المجتمع الى فتح بلاغ تحت المادة (3) الفقرة (أ) من قانون مكافحة بروميد البوتاسيوم لولاية الخرطوم في مواجهة المتهمين توطئة لتقديمهم للعدالة.
الجريدة


بواسطة : admin
 0  0  714
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.