• ×

بلوبلو تدافع عن ابنها المطرب :"الوسط الفني كله غيرة وحسد"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية اكدت الفنانة حنان بلوبلو إن نجاح إبنها الفنان الشاب محمد بشير (الدولي) نتيجة جهده ومثابرته وحبه للفن منذ طفولته ، وأضافت أن محمد فنان بي حقو وليس لأنه إبن بلوبلو ، فالجمهور لا يعرف غير الشخص الذي يغني له ، ولا يعرف المجاملة ، ولوكان الأمر كذلك لأصبح إبن أي فنان أو فنانه نجماً غنائياً .

ومضت بلوبلو في حديثها بقولها بأنها مجرد متابعة لمسيرته فقط ، وكل دورها في النصح والإرشاد وإبداء بعض الملاحظات التي دائماً ما تكون محل قبول محمد ، وأنها لم تتدخل أبداً في قرار يخص مشواره الفني ، فهو الذي يقوم بإختيار الأغنيات التي يحسها وتلائم طبيعة صوته ، وهي ترى أنه نجح في ذلك للحد الكبير .

وعن إمكانية ظهورها في عمل ديوتو فني مع محمد ؟ قالت أن ذلك وارد ويحدده شكل العمل ، وأنها سبق وأن شاركته الغناء في مناسبات عديدة وحدث بينهما إنسجام تام ، يؤكد نجاح أي تجربة مماثلة مستقبلاً .

وعن إعتزالها الفن قالت بلوبلو ، لم أعتزل ولم أفكر في قرار مثل هذا ، فلا شيء يدعوني للإعتزال الفن الذي أحببته ونذرت له الكثير من عمري وضحيت من أجله ، وأن قرار مثل هذا لا يمتلكه غيرها ، ومن ينتظرون إعتزالها سينتظرون كثيراً .

وبحسب آخر لحظة واصلت: الوسط الفني الآن أصبح طارداً وليس كما كان في السابق ، حيث الترابط والمجتمع والواحد والآن كثرت فيه ظواهر دخيلة عليه وكثر الحسد والغيرة ، وأصبح أي فنان يعيش في واديه .

بلوبلو قالت أيضاً انها لم تندم أبداً على قرار إتخذته وأن كل القرارات المهمة في حياتها إتخذتها عن قناعة وأنها راضية بنتيجتها .


بواسطة : admin
 0  0  1750
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.