• ×

برلماني : البشير صبر علي الشعب السوداني "كتير"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية وصف نائب برلماني، الرئيس السوداني عمر البشير بـ”الرجال الصالح”، واشار إلى انه صبر كثيراً على المواطنين وتحمل معهم كثير من الصعوبات.

وإمتدح عضو البرمان عن حزب الأمة -أحد الأحزاب المشاركة في الحكومة- عبدالله فضل ضيف الله، صبر البشير على الشعب، وأضاف في تصريح وفقاً لـ”باج نيوز”، : “نحن مع الرئيس وهو رجل صالح وصبور وتحمل معانا وصبر مثل صبر الشعب السوداني لذلك نشيد به”.
وإتهم البرلماني قيادات في الحكومة باختلاس المال العام، لكنه أشار إلى أن البعض يطلق الاتهامات ضد آخرين دون دليل واضاف: “لا نريد خلافات مع أحد في هذه المرحلة الجديدة، نرغب في ان تتصافى النفوس وبداية مرحلة جديدة”.
وطالب البرلماني، بضرورة التعامل مع المتهمين في قضايا الفساد واختلاس المال العام بـ”اللين وعدم التعامل معهم بشدة”، وأضاف “يجب عدم اتهام شخص بالشبهات دون اثبات ولا نريد حرب إعلامية.. لابد من التعمن في التعامل مع المختلسين لأننا نريد أن يعود المال لخزينة الدولة، ولا نريد القبض على احد بالشبهات، ولا نريد الحديث عن الناس واشاعة امرهم في الاعلام لأن الهدف إعادة المال”.

وكانت نيابة أمن الدولة أعلنت تدوين 9 بلاغات في مواجهة اشخاص ضالعين في عمليات فساد بالبلاد، لكن النيابة لم تعلن أسماء المتهمين.

وأعلن الرئيس السوداني مؤخراً، الحرب على الفساد، وكشف عن وجود شبكات مترابطة “نهبت أموال الشعب السوداني”، وتعهد بمحاسبتهم.


بواسطة : admin
 0  0  3030
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:56 مساءً الأحد 5 مايو 2024.