• ×

في لقاء بوزير الدفاع ، السفير السعودي يشيد بتضحيات الجيش السوداني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية استقبل وزير الدفاع في السودان الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف بمكتبه اليوم "الأحد"، سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم على حسن جعفر، وذلك بعد يومين من مقتل عشرات الجنود السودانيين في معارك صحراء ميدي باليمن، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.
وسلّم السفير السعودي بالخرطوم وزير الدفاع السوداني رسالة خطية نظيره من محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وذلك لحضور الحفل الختامي والعروض العسكرية المصاحبة للتمرين المشترك (درع الخليج 1) والتي ستقام يوم الاثنين 16 أبريل 2018م بالمنطقة الشرقية، ميدان صامت.
وقال الناطق باسم القوات المسلحة العميد الدكتور أحمد الشامي في تصريح صحفي، إن وزير الدفاع والسفير السعودي تناولا العلاقات المتطورة بين البلدين خاصة في المجال العسكري، لافتا الى أن السفير السعودي امتدح الأدوار الكبيرة والتضحيات العظيمة التي تقدمها القوات المسلحة السودانية ضمن قوات التحالف العربي.
تجدر الإشارة إلى أن تمرين ( درع الخليج المشترك 1 ) تقام فعالياته بالمملكة العربية السعودية بالتزامن مع القمة العربية التي تنعقد بالرياض مطلع الأسبوع القادم، ويشارك فيه السودان بقوات برية ضمن 23 دولة أخرى.


بواسطة : admin
 0  0  807
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 صباحًا الأحد 19 مايو 2024.