• ×

قيادية بالحزب الحاكم :الفساد تسبب في الجوع والمرض والفاقد التربوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية طالبت عضو البرلمان الدكتورة مها الشيخ المجلس الوطني بإعادة النظر في مادة "التحلل"، وقطعت بأن المادة أثارت الغبن في النفوس.
واكدت مها الشيخ زوجة مدير جهاز الأمن السابق محمد عطا المولى، أن المحاكم حسمت كثيراً من قضايا الفساد بالتحلل، واشارت الي انها لا تسمح بتطبيق العقوبات الرادعة على المفسدين.
وبدورها، طالبت عضو البرلمان عائشة الغبشاوي بمحاسبة كل المتورطين في عمليات الفساد وإعادة الاموال التى تم تهريبها الى ماليزيا، وأكدت أن الفساد أصبح جبل شامخ وتسبب في الجوع والمرض والفاقد التربوي.
وقالت الغبشاوي، إن حساب الفاسدين يجب أن يكون حساب عسير حتى لو كانوا اخواننا او ازواجنا او من هم حولنا". وأبدت استغرابها من امتلاك صغار الموظفين بالدولة "عمارات وقصور"، واضافت: استغرب للذين يتطاولون في البنيان ويملكمون القصور، وانا عشرة سنوات ماقادرة أكمل بيتي".
وأقرت الغبشاوي خلال مداولات النواب حول خطاب رئيس الجمهورية بالبرلمان، بحصول أشخاص - لم تسمهم - على حوافز من المفسدين للسكوت على الفساد، واعابت على الدعاة والعلماء سكوتهم تجاه ما يحدث من فساد بالدولة واضافت" عشان حفنة حوافز نسكت وتابعت قائلة "نودي وشنا وين من الله ونقول شنو".


بواسطة : admin
 0  0  867
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:03 مساءً السبت 18 مايو 2024.