• ×

الرئيس البشير يفتتح قاعدة عسكرية ومطاراً بالنيل الأبيض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية إفتتح الرئيس السوداني، عمر البشير اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من مطار كنانة الدولي، وقاعدة كنانة الجوية، كما شهد عرضاً جوياً للطائرات الحربية بولاية النيل الأبيض.

وأعلن نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول عصام الدين مبارك، التزام القوات المسلحة بقرار وقف إطلاق النار، مؤكداً جاهزية القوات المسلحة “للذود عن حياض الوطن”.

ودعا مبارك، الحركات المسلحة، لتحكيم صوت العقل والإنخراط في السلام الذي أضحى “قاب قوسين أو أدني”، وأضاف أن قاعدة كنانة الجوية تعد قيمة إضافية للإقتصاد السوداني، كما تعمل على النقل الجوي والعمليات الأرضية بالإضافة إلى أنها تمثل مشروعا حيويا وإستراتيجيا.

وأكد نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة، على إهتمام قيادة القوات المسلحة بالفرد والتحديث في المنظومة العسكرية، وقال “عقدنا العزم على تنفيذ كل المشروعات التي تجعل القوات المسلحة قوة ضاربة”، وأشاد بجهود جميع الذين ساهموا في تنفيذ مشروع قاعدة كنانة الجوية.

ووصل البشير، إلى ولاية النيل الابيض جنوبي البلاد اليوم، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام يفتتح خلالها عدداً من المشروعات التنموية والخدمية بالولاية بجانب مخاطبته اللقاءات الجماهيرية وعقد لقاءات مع الأحزاب السياسية بالولاية.


بواسطة : admin
 0  0  1067
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:34 مساءً السبت 18 مايو 2024.