• ×

جريمة بشعة ..ذبح وحرق أسرة كاملة بولاية الجزيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية حسن محمد عبد الرحمن – الهادي محمد الأمين

اهتزت منطقة المسلمية بولاية الجزيرة بجريمة ذبح وحرق لأربعة أفراد من أسرةٍ واحدةٍ، وعلى الفور دفعت الشرطة بفريق جنائي اتحادي لتعزيز الشرطة المحلية لكشف طلاسم الجريمة البشعة.

وقال شهود عيان وفقاً لـصحيفة (التيار)، إنّ أحد الجيران لاحظ تَصاعد أبخرة كثيفة من داخل منزل المجني عليهم بالحي الغربي للمسلمية التابعة لمحلية الحصاحيصا في الساعات الأولى من فجر أمس الاثنين، وعند دخوله إلى المنزل لاستجلاء الأمر وجد الأم واثنين من أبنائها وابنتها مذبوحين وعليهم آثار طعن بآلة حادة تشبه “السكين” وثلاث من جثث الضحايا عليهم آثار حريق شديد داخل غرفة بالمنزل، في حين وُجدت جثة رابعة بالفناء الخارجي للمنزل.

وخَفّت الشرطة إلى مسرح الجريمة وضَرَبَت طوقاً أمنياً شديداً على المكان ورفعت البصمات وتقفّت الأثر بواسطة الكلاب الشرطية.

وعلمت (التيار) أيضاً أنّ فريقاً آخر من إدارة التحقيقات والأدلة الجنائية بالخرطوم وصل إلى مدني للمُشاركة في التحقيق وفك طلاسم الجري.

ونقل شُهُود عيان من موقع الحدث أنّ المقتولة الحاجة الحرم البالغة من العمر (77) عاماً لقت حتفها بطريقةٍ غامضةٍ من غير معرفة الجُناة أو هويتهم أو الدوافع التي أدّت لارتكاب جريمة القتل، وروى الشهود أنّ المقتولة تَمّ خنقها وحرق بعض أجزاء جسمها بقطن وقماش (المراتب) التي كانوا ينامون عليها، فيما قُتل بذات الكيفية اثنان من أبنائها مبارك عمر (عمدة) وشقيقه معاذ عمر وابنتها منال عمر، وما زالت التّحريات الشُّرطية جاريةً لكشف أبعاد الجريمة ومُلاحقة الجُناة الذين اختفوا بعد ارتكابهم لحادثة القتل.


بواسطة : admin
 0  0  3711
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:57 صباحًا الإثنين 6 مايو 2024.