• ×

شركة سوداني تدشن التشغيل التجريبي للانترنت المجاني

طارق حمزة مع وفد اقتصادي امريكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أطلقت شركة سوداني للاتصالات التشغيل التجريبي لخدمة الانترنت المجاني ( Free Wi-Fi ) بكورنيش البحر الأحمر بمدينة بورتسودان، وقالت إن التدشين الرسمي سيكون مطلع ابريل المقبل.
وذكر وزير الدولة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إبراهيم الميرغني علي صفحته بـ"فيسبوك" أن المشروع الذي أطلقته سوداتل هو بداية لمشروع المدينة الذكية ومنها ستنطلق التجربة علي المواقع الرئيسية في مدن السودان المختلفة.
وبدوره قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل للاتصالات طارق حمزة زين العابدين إن بورتسودان هي نقطة الانطلاق الأولي لسوداني في هذا الإطار كنموذج للمدينة علي طول ساحل البحر الأحمر من أقصاه إلى أدناه؛ وأضاف أن شركته تستهدف المساهمة كذلك في تطوير النشاط السياحي وان تسهيل حركة الاتصالات وتطوير خدمات الشبكة والمعلوماتية يعتبر قطب الرحي في هذا المجال.
وذكرت شركة سوداني أنه تم عمل كل التجارب الأولية والتأكد من جودة الخدمة بحضور إدارة التخطيط بسوداتل وإدارة إقليم البحر الأحمر بالشركة والتأكد من جودة الخدمة والسرعة تمهيدا للتدشين الرسمي للمشروع مطلع أبريل المقبل متزامنا مع مهرجان البحر الأحمر ( وجهتي واجازتي) والذي ترعاه شركة سوداني بمشاركة إدارة الشركة وحكومة ولاية البحر الأحمر.


بواسطة : admin
 0  0  1076
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:19 مساءً الخميس 9 مايو 2024.