• ×

4 ملفات مسكوت عنها في ريال مدريد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية عانى ريال مدريد، من تذبذب واضح في النتائج هذا الموسم، أدى لابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، والخروج من كأس الملك.

وحفل الموسم بالعديد من الملفات التي تغض إدارة ريال مدريد الطرف عنها، ولم تتخذ بشأنها أي قرارات حتى الآن، ويبدو أن الأمر مؤجل للصيف المقبل.

ويستعرض "" في التقرير التالي الملفات المسكوت عنها في ريال مدريد

الإصابات

ضربت لعنة الإصابات الفريق الملكي في الموسم الجاري بقوة، بعدما تعرض 14 لاعبا لإصابات مختلفة، ولم يغب لاعبين اثنين عن الفريق للإصابة وهما كاسيميرو وكريستيانو رونالدو، بخلاف البديلين لوكاس فاسكيز وناتشو فيرنانديز.

وآخر اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة الثلاثي لوكا مودريتش وتوني كروس ومارسيلو، ليواجه الفريق الملكي أزمة قبل لقاء باريس سان جيرمان، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، يوم 6 مارس المقبل.

ولم تتحرك إدارة النادي لمعرفة أسباب تكرار الإصابات خاصة العضلية، والتي كلفت الفريق الملكي الكثير هذا الموسم.

الصفقات والمواهب الصاعدة

واصل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أسلوبه في الموسم الجاري بالاعتماد على أسماء معينة دون إعطاء فرص حقيقة لغيرها، خاصة الصفقات الجديدة، وهو ما يضع المدرب في مواقف محرجة كما حدث مع داني سيبايوس الذي اعتذر له الفرنسي اليوم بعدما دفع به لنحو 30 ثانية يوم الأحد الماضي أمام فريقه السابق ريال بيتيس.

وكانت الجماهير تضع آمالا كبيرة على سيبايوس، عندما تعاقد معه النادي في الصيف الماضي، لكنه لم يشارك سوى في 688 دقيقة.

والشاب الثاني الذي لم يحصل على الفرصة هو ماركوس يورينتي العائد للفريق الملكي في الصيف الماضي بعد إعارة ناجحة لديبورتيفو ألافيس، لكنه يغيب عن المشاركة بالرغم من إصابة الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، وظهر في في 763 دقيقة.

ونفس الحال مع ثيو هيرنانديز، الذي اضطر زيدان للدفع به مع إصابة مارسيلو، لكنه لن يعتمد عليه في لقاء باريس إذا لم يلحق البرازيلي مارسيلو بالمباراة، وسيكون ناتشو هو البديل.

الشاب الرابع بورخا مايورال الذي سجل 5 أهداف في 771 دقيقة، كمعدل جيد، لكنه خرج من حسابات الفرنسي منذ لقاء ديبورتيفو لاكورونيا (7-1) الذي شارك فيه كأساسي، ونفس الحال مع المغربي أشرف حكيمي.



جاريث بيل

الويلزي جاريث بيل، يعد حالة خاصة في ريال مدريد منذ قدومه في صيف 2013 من توتنهام، لكن ملفه سوف يفتح في نهاية الموسم بعد إصاباته المتكررة في الموسم الجاري.

وبحسب الصحافة الإسبانية، فإن إدارة الريال سوف تنهي صداع بيل في الصيف المقبل، بقرار شبه مؤكدا ببيعه.

لغز بنزيما

يضع زيدان ثقته في مواطنه كريم بنزيما، منذ توليه القيادة الفنية في ريال مدريد في يناير 2016، الأمر الذي تسبب في رحيل الثنائي ألفارو موراتا لتشيلسي وماريانو دياز لليون.

وتعرض بنزيما لانتقادات واسعة في الموسم الجاري، بعد مستواه المتواضع، وتسجيله 7 أهداف فقط في 28 مباراة.

وملف الفرنسي سوف تحسمه إدارة ريال مدريد في الصيف المقبل، والقرار الأقرب هو الاستغناء عنه إذا ضم الفريق الملكي هاري كين من توتنهام أو روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ.
موقع كووورة


بواسطة : admin
 0  0  645
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 مساءً الأحد 5 مايو 2024.