• ×

اتحاد الشباب يجدد الشراكة مع نقابة المهن الطبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية / الخرطوم/ أعلن الاتحاد الوطني للشباب السوداني، والنقابة العامة للمهن الطبية والصحية، الخميس، تجديد بروتوكول الشراكة بين الطرفين بما يفيد الشباب، ويواكب مسيرة المرحلة المقبلة، على أن يشمل مشروعات الإحصان والإنتاج في المجالات الزراعية والحيوانية.

وبحث رئيس اتحاد الشباب محمود أحمد محمد موسى، مع رئيس النقابة د.ياسر أحمد، العلاقات الثنائية وسبل تعزيز الشراكة في مختلف المجالات، خاصة المتعلقة بتحسين أوضاع الشباب السوداني.

ورحَّب رئيس اتحاد الشباب بالرؤية التي دفعت بها النقابة لتطوير وتقدم الشراكة، داعياً للاستفادة من إمكانيات الطرفين للدفع بالشراكة للأمام، مشيراً إلى أهمية تقديم نماذج حية للمشروعات لتعم الفائدة للجميع.

وبشر موسى بعقد زواج ضخم لمنسوبي نقابة المهن الطبية والصحية قريباً من خلال الاستفادة من إمكانات صندوق مساعدة الشباب على الزواج، بجانب مختلف مؤسسات اتحاد الشباب.

وفي السياق، أوضح رئيس النقابة بأن التحدي الذي يواجههم يتمثل في إكمال الزيجات بعدد من ولايات السودان، مبشراً بشراكات لتسيير قوافل صحية وتثقيفية لمخنلف محليات البلاد، تحوي فرق طوارئ طبية تستهدف معالجة بعض الإشكالات الصحية.

من جانبه، تعهَّد مدير الصندوق الخيري لمساعدة الشباب على الزواج، د. عاصم محمود، بإتاحة الفرصة للنقابة لتنفيذ كافة مشروعات الزواج من خلال التعاون والشراكة مع عدد من المؤسسات والمنظمات العاملة في المجال.


بواسطة : admin
 0  0  663
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 مساءً الجمعة 17 مايو 2024.