• ×

توقيف تجار مخدرات بحيازة 30 ألف قندول بدارفور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية / الخرطوم/ أوقف جهاز الأمن والمخابرات الوطني بشمال دارفور، وقوات الدعم السريع، شرقي الولاية، أربعة من تجار المخدرات بحوزتهم 20 جوالاً من حشيش البنقو تقدر بنحو 30 ألف قندول بنقو وقيمتها بملايين الجنيهات، كانت في طريقها إلى الخرطوم.


وقال مدير جهاز الامن والمخابرات الوطني العميد أمن عوض الكريم القرشي الجنيد، أن العملية تمت بعملية أمنية نوعية واحترافية نفذتها قوات الدعم السريع وجهاز الأمن والمخابرات، حيث تم متابعة الجناة على مدى ثلاثة أيام، حتى تم الاشتباك معهم وتوقيفهم، وتعطيل مركابتهم دون حدوث أي إصابات.


وأضاف - حسب مراسل (الشروق) بولاية شمال دارفور ياسر آدم - أن التنسيق المحكم بين رئاسة الجهاز وقيادة الدعم السريع مكن من تحقيق هذا الإنجاز.


وأشاد الوزير بديوان الحكم الاتحادي د. فيصل حسن إبراهيم، ووالي شمال دارفور عبدالواحد يوسف إبراهيم وزير، لدى مخاطبتهما القوة التي نفذت العملية، أشادا بجهود جهاز الأمن والمخابرات والدعم السريع في مكافحة الجريمة ومحاربة تجارة المخدرات.


وأبانا أن الإنجاز الذي تم بفضل اتساع رقعة الأمن والاستقرار، مما مكّن من متابعة أماكن الجريمة واجتثاثها، وسيادة حكم القانون، وبسط هيبة الدولة، كما أوصى بذلك الحوار الوطني.





شبكة الشروق


بواسطة : admin
 0  0  1262
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:31 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.