• ×

قناة انغام توقف معدة برامج ومذيعة بسبب ضيف بسوابق اجرامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أصدر رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات أنغام المهندس محمد عمر الفاروق بيانا أوضح فيه ملابسات إستضافة شخصا أثيرت حوله سابقا شبهات باغتصاب أطفال داخل وخارج السودان.

وذلك بعد أن إستضافته معدة ومقدمة برنامج (الصحة والعافية) الإعلامية (ناهد بشير) والتي استضافت المدعو/ محمود محفوظ عبد العزيز المنفلوطي والذي سبق وتم اتهامه باغتصاب أكثر من أربعون طفلا من تلاميذ مدارس الفاروق التي كان يمتلكها بمنطقتي الحلفايا والدروشاب وهرب بعدها للولايات المتحدة الأمريكية, ورشحت الأخبار أنه قد تورط في أفعال مشابهة في أمريكا سجن بسببها وهرب مرة أخرى عائدا للسودان.

واستنكر عدد من الإعلاميين والمتابعين على وسائل التواصل الإجتماعي إستضافة (المنفلوطي) في قناة أنغام وهاجموا مقدمة البرنامج التي سارعت بالرد أنها لم تكن تعلم بخلفية (الضيف) الإجرامية معتذرة لمشاهديها عن ذلك.

وأدناه نص بيان مجموعة قنوات أنغام:

بيان

قرر رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات أنغام إيقاف معدة ومقدمة برنامج (الصحة والعافية) وإيقاف بث البرنامج وطاقم الإعداد, وذلك بعد أن استضاف البرنامج المذكور أحد الذين تحوم حولهم الشبهات في جرائم أخلاقية مشينة في حق الأطفال الأبرياء.

وتود الإدارة أن تؤكد أن سياسة مجموعة قنوات أنغام تهدف أولا على بث رسالة مجتمعية قويمة تبني القيم الأخلاقية الفاضلة وتحارب الظواهر السالبة وتعزز الهوية الوطنية وتنبذ كافة أشكال العنف والإعتداء على الأطفال.

كما تم تشكيل لجنة تحقيق لمن صدر بحقهم الإيقاف وتعد الإدارة بمحاسبة كل من يثبت تقصيره في هذا الأمر.

والله من وراء القصد

مجلس إدارة مجموعة قنوات أنغام
النيلين


بواسطة : admin
 0  0  1899
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.