• ×

يستدرج طالبة ثانوي ويغتصبها ويحاكم بالمؤبد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أوقعت محكمة حماية* شؤون الأسرة والطفل في بحري برئاسة القاضي محيي الدين عارف حكماً بالسجن المؤبد في مواجهة شاب أدين باستدراج واغتصاب طالبة ثانوي داخل منزل في بحري وألزمت المحكمة المدان بتعويض الشاكي مبلغ (٥) آلاف جنيه.

وتشير تفاصيل البلاغ المدون في قسم شرطة نيابة حماية الأسرة أبلغ الشاكي والدها إن إبنته البالغة من العمر (17) عاماً ذهبت لمدرستها كعادتها اليومية وقام المتهم باستدراجها من ترحيل المدرسة وأخذها إلى منزل في بحري واعتدى عليها واغتصبها تم فتح بلاغ لدى نيابة حماية الأسرة والطفل وعليه تم القبض على المتهم ودون بلاغ في مواجهته تحت المادة (45)ب (86) و المتعلقة بالاغتصاب والاستدراج ومن خلال التحريات أنكر ارتكابة للجريمة وقال إن هنالك علاقة تربط بينهما تم إرسال المجنى عليها بأورنيك (8) جنائي للفحص وجاء التقرير الطبي الذي أكد الواقعة على المجنى عليها، وعقب اكتمال التحريات وجهت له النيابة التهمة وأحالت البلاغ للمحكمة التي استمعت لأطراف القضية وبعد السماع للأسباب المخففة صدر الحكم.


بواسطة : admin
 1  0  4509
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-15-2018 05:23 مساءً زول :
    *حكم ظالم .. نعم ارتكب خطاء في الدين م صاح و لا في المجتمع ما صاح ..* لكن افتكر انو قال هنالك علاقة اذا البنت كانت راضية و موافقة و متفقة مع انها تمشي البيت .. نزلت لي من الترحيل وفي الف حاله زي دي من بنات الثانوي و كل البلد خربانه من كباره لي صغاره لكن تحكم علي بالمؤبد حراااااام
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:32 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.