• ×

الوطني تعليقاً علي انتخابات المحامين:تغلبت العقيدة علي الحديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية وصف المؤتمر الوطني فوز قائمته في انتخابات نقابات المحامين بحال الحزب في معركة الميل الأربعين وقال أمين أمانة العمال بالمؤتمر الوطني مكاوي محمد عوض: (تغلبت العقيدة على الحديدة )، وتحدى مكاوي التحالف بقوله: (مستعدون لا عادة الانتخابات ونحن ما راضيين عن النتيجة) في وقت قطع أمين الأمانة العدلية بالمؤتمر الوطني محمد بشارة دوسة بأن الوطني هو الأقدر على حمل الأمانة، بينما قلل رئيس نقابة المحامين د عثمان الشريف من الطعون التي قدمها تحالف المحامين الديمقراطيين.

وقال الشريف في احتفال نظمه المؤتمر الوطني أمس بقاعة المركز العام: على الرغم من إن التحالف لديه كفاءات قانونية عالية الا إنهم خلطوا بين قانون المحاماة ولائحة الانتخابات، وأكد إنه كان على المعترضين تقديم طعونهم للمحاكم الادارية وليست المدنية.
ومن جهته قال أمين الأمانة العدلية (دوسة) : إن الفرح بالفوز بنقابة المحامين ليس إنتصاراً لمغنم وإنما للتكليف الذي نحسب أننا الأقدر لحمل الأمانة من غيرنا.

وفي السياق ذاته اتهم نقيب المحامين المجموعات المعارضة بأن لها أجندة تعمل لهدم السودان وفتح ثغرة للاعداء، ولكنه عاد ليؤكد بأنهم في النقابة الجديدة قطعوا عهداً بأنهم لن ينحازوا لفئة دون أخرى ،ولن يكونوا أداة ورأس حربة لهدم النظام الدستوري والحكومة.


بواسطة : admin
 0  0  853
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:03 صباحًا الإثنين 20 مايو 2024.