• ×

مطرب "محاسن كبي حرجل" يعود بعد العقوبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية بعد أن قضى فترة العقوبة التي يراها غير عادلة ،أنهى الفنان الشاب “شهاب الدناقلة”، مدة إيقافه ومنعه الغناء لمدة (10) أشهر من قبل مجلس المهن الموسيقية.
وكان “الدناقلة” ينتظر بشغف انتهاء المدة ليعود مجدداً للساحة الفنية وبعث برسالة في يوم انتهائها عبر الوسائط الاجتماعية جاء فيها: (بشرى سارة إلی كل أحبابي وأصدقائي وإلی كل من يهمه أمري، اليوم وبحمد الله قد انتهت فترة العقوبة التي فرضها عليّ اتحاد مجلس المهن الموسيقية بالإيقاف لمدة عشرة أشهر عن ممارسة مهنة الغناء والظهور في الأجهزة الإعلامية كافة المسموعة والمرئية والحفلات الخاصة والعامة).

ويؤكد “شهاب” أن فترة العقوبة واجه فيها خسائر مادية وكانت صعبة ولكنه لم يهتم بالخسائر المادية التي طالته، لأنه وجد دعماً كبيراً وصادقاً من جمهوره ومحبيه، وأشاد بالأقلام الصحفية العادلة التي ساندته في أزمته وتناولت أبعاد إيقافه عن الغناء لفترة طويلة.

وعن عودته أكد “شهاب” الدناقلة لـ(المجهر) أنه في فترة الإيقاف عكف وأعد عدداً من الأعمال سترى النور قريبا. وقال إن العقوبة غير مستحقة لأن الاتهام فيها كان مبنياً على اعتقادات ليس لها أساس من الصحة وبعيدة عن ما يقصده هو في الأغنية التي صاغ كلماتها وألحانها.. وعن ما ذهب إليه مجلس المهن الموسيقية أضاف قائلاً: (في اعتقادي أنه لو تعامل معي وفق القانون لطبق على مطربين تعف الآذان عن سماع أغانيهم وهم يرددونها نهاراً جهاراً).
ويبيّن “شهاب” أنه يعمل في الأساس موظفاً حكومياً إضافة لامتهانه الغناء، والآن يقوم بتجهيزات ويخضع لبروفات مكثفة استعداداً لاستضافات تلفزيونية وإذاعية.


بواسطة : admin
 0  0  1798
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.