• ×

مباحث شرطة الخرطوم توقف أخطر مروج للخمور المستوردة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أوقفت مباحث شرطة أمن المجتمع بشرطة ولاية الخرطوم أخطر مروج للخمور المستوردة، ضبطت بحوزته على (908) زجاجات من الخمور الأجنبية المهربة بأحجام مختلفة، كانت محملة على عربة ماركة هيونداي "أكسنت" يستقلها في عملية التوزيع بمنطقة المعمورة بالخرطوم.
وأشارت شرطة الخرطوم إلى أنَّ معلوماتٍ توفرت لمباحث إدارة أمن المجتمع، تفيد بأنَّ المتهم يقوم بتوزيع خمور أجنبية في أحياء الخرطوم المختلفة. وفور ذلك تم تشكيل فريق بقيادة النقيب شرطة عبد المنعم محمد وبإشراف ومتابعة العميد شرطة ماهر عبد الله شُلكي مدير إدارة أمن المجتمع، والعقيد شرطة عوض عز الدين مدير مباحث أمن المجتمع أسفر عن توقيف المتهم متلبساً.
في سياق متصل كشف مدير شرطة ولاية الخرطوم اللواء شرطة حقوقي إبراهيم عثمان عن خطة أمنية وضعتها إدارته تتزامن مع احتفالات الكريسماس ورأس السنة الميلادية، مشيراً إلى أنَّ هذه الضبطية تأتي في إطار تنفيذ الخطط المنعية لشرطة ولاية الخرطوم، الرامية إلى استقرار البلاد وحفظ الأمن. وأثنى عثمان على العمل الكبير الذي تقوم به شرطة أمن المجتمع. وقال هي الإدارة التي تقوم على تأمين المجتمع وتنقيته، وهي تقوم بهذا الدور على أكمل وجه، مؤكداً بأن الخرطوم مستقرة وآمنة في ظل وجود شرطة أمن المجتمع وشرطة المحليات بالولاية. وأشار إلى إنجازاتها المتكررة وضبطياتها الكبيرة للخمور المهربة والمحلية والمخدرات بأنواعها، وأنّها تسهم بقدر كبير في حماية المجتمع والمحافظة على عقول شبابه.
من جهته أكد مدير إدارة أمن المجتمع العميد شرطة دكتور ماهر عبد الله شُلكي، أنَّ الضبطية تأتي في إطار الخطة المنعية لأمن المجتمع، لمحاربة صناعة الخمور وترويجها، مؤكداً جاهزية إدارته لفترة رأس السنة وأعياد الكريسماس والأعياد الوطنية التي تمر بها البلاد، مشيراً إلى أنَّ مدير شرطة الولاية قام بترقية أفراد القوة التي تابعت الجريمة إلى أن تم القبض على المجرمين، الذين سيتم تقديمهم للعدالة بعد اكتمال التحري.


بواسطة : admin
 0  0  1732
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 صباحًا الأربعاء 8 مايو 2024.