• ×

أسرة الفقيدة أديبة تتحفظ علي قرار نبش جثمانها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية في بيان منسوب لأسرة الفقيدة أديبة جاء الأتي : استجابة لمخاوف الأسرة والقبيلة، وتعضيدا لدور هيئة الاتهام عن الشهيده اديبه فضل المرجي. واستكمالا لمتابعات فيما يتعلق بنبش جثمان الشهيدة؛ فقد قامت الأسره بقيادة الفريق الامين فضل المرجي. نيابة عن الناظر احمد فضل المرجي، ويضم الوفد المهندس الامام زوج الشهيده، والأستاذ باكاش طلحة، والأستاذ حاتم عباس، رئيس هيئة الاتهام عن الشهيده، بمقابلة السيد النائب العام اليوم الأربعاء الموافق 27 /9 /2017 والذي كان بمعيته وكيل النيابة الأعلي لمحلية جبل اولياء المشرف علي القضية...
حيث نقل الوفد للنائب العام عدم رضا الاسرة والقبيلة لنبش الجثه دون إخطار الاسره، بالرغم من أن ذلك يعتبر من الحق العام.

وأعرب الوفد للنائب العام من انزعاج الاسره والقبيلة من تصادم تقرير النبش، مع تقرير الطبيب الشرعي الأول لدكتور عقيل الذي أثبت أن سبب الوفاه عنف وأذى جسدي بفعل فاعل.
وذكر الوفد للنائب العام أن الاسره تأمل أن يكون تقرير النبش الجديد معضدا لما جاء من دكتور عقيل ومضيفاً له احقاقا للحق، ومحققاً للعدالة.
وبدوره افاد النائب العام أن جهودهم كلها تنصب في تحقيق العدالة، حيث أكد أن النبش تم من قبل ستة دكاتره مختصين وان نتيجة التقرير لم تصل بعد، وان ما يرد بتقرير النبش سيخضع للنقاش العلمي والفني بين الأطباء الذين تولوا النبش، ودكتور عقيل للتأكد والتيقُن من الاسباب التي أدت إلى الوفاة.
وقد تحدث الناظر مع النائب العام عبر التلفون معضداً ما رواه له الوفد.....
أسرة الشهيده اديبه فاروق فضل المرجي


بواسطة : admin
 0  0  1619
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:57 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.