• ×

المؤتمر الشعبي يتحفظ علي "أزمة كلما"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية عقد الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي، الدكتور علي الحاج لقاءً تفاكرياً حول قضايا الراهن السياسي بقاعة جامعة سنار، بمشاركة واسعة من الأحزاب السياسية، جدد خلاله دعوة حزبه لايقاف الحرب في السودان، عبر مبادرة السلام التي أطلقها مؤخراً.
وقال الأمين العام إن المعسكرات هي إحدى إفرازات الحرب الدائرة، والتي تُعد من أصعب المشاكل التي يجب معالجتها بعد ايقاف الحرب التي نعتبرها القضية الأساسية، ومن ثم الدخول في إطار الحلول المناسبة، مبيناً أننا لا نريد أن نتكلم عن أحداث معسكر كلمة الأخيرة، فقد أردنا أن نعالج القضية، ولكن حدث ما حدث .
وأضاف إن المشكلة لا تحل بالساهل، ولا نريد أن نتدخل فيها الآن، لأن القرار بيد الحكومة، ونحن لا قرار لنا الآن، إلا بعد وقف إطلاق النار، وإحلال السلام .
ووجد علي الحاج استقبالاً كبيراً لدى زيارته ولاية سنار، عند مدخلها ، بقيادة والي ولاية سنار، الضو الماحي، ومدير شرطة الولاية، ومعتمد وقيادات سنار، ووزراء حكومة سنار، والأحزاب السياسية، وعدد كبير من قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي.


بواسطة : admin
 1  0  756
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-25-2017 09:55 مساءً يوسف كبشور :
    يا علي الحاج مين المديك اعتبار لا الشعب السوداني ولا الحركات الدارفورية بس عمر البشير هو العامل ليك راس وقعر , انت مفروض تكون في السجن*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 مساءً الإثنين 20 مايو 2024.