• ×

نواب بتشريعي الخرطوم :تعاطي وترويج المخدرات بملاعب الخماسيات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية شكا عدد من النواب بتشريعي الخرطوم، من تعاطي الشباب للمخدرات والترويج لها في بعض مراكز الشباب وملاعب (الخماسيات)، محذرين من تمادي تلك الظواهر حال عدم وضع الجهات المختصة ضوابط صارمة، في الوقت الذى تبرأ فيه وزير الشباب الرياضة بولاية الخرطوم اليسع الصديق من تبعية مراكز الشباب لوزراته، واوضح بأنها تابعة لوزارة الثقافة .
واستبعد اليسع لدى مداولة تشريعي الخرطوم تقرير النصف الاول 2017م لوزارة الشباب والرياضة، بأن تكون ملاعب الخماسيات اماكن لتعاطي المخدرات وسط الشباب، وجزم بعدم تعاطى الشباب للمخدرات بولاية الخرطوم، واتهم اجهزة الإعلام بالتناول الضار للمخدرات وسط الشباب، وزاد (اجهزة الإعلام بتزيد الكلام) .
وشدد النواب على ضرورة ايقاف التعدي على الميادين العامة والساحات الرياضية بالاحياء، مطالبين بتفعيل دور الاندية بالاحياء فى استقطاب الشباب وملء فراغهم لتحجيم ومحاربة تعاطى المخدرات .
في سياق ثان، اعلن الوزير عن افتتاح مصنع اسبورت ماستر لتصنيع المعدات الرياضية بمحلية ام درمان، وباهى بالانجازات التي حققتها وزارته خلال النصف الاول من العام الجاري، فيما اشاد نواب المجلس بالناشاطات التى نظمتها الوزراة خلال شهر رمضان الفائت .


بواسطة : admin
 0  0  745
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:23 مساءً السبت 11 مايو 2024.