• ×

لجنة تحقيق وزارية مع معلمة عاقبت تلميذة بالجلد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية شكل الدكتور فرح مصطفى عبد الله وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم لجنة تحقيق حول عقوبة الجلد التي مارستها معلمة بإحدى مدارس محلية ام درمان التعليم الخاص وأمر سيادته بتعيين مشرف مقيم بالمدرسة من قبل الوزارة لمتابعة الإدارة وعمل مراجعة شاملة لملفات المعلمين بالمدرسة تشمل وظائفهم وتخصصاتهم وتعاقداتهم.

واعرب وزير التربية والتعليم عن اسفه لسلوك المعلمة ووصف معاقبتها التلميذة بالجلد المبرح بانه سلوك يفتقر الى الرحمة واللين اللذين يتنافيان مع عظمة المعلم والمسؤولية الشريفة التي يؤديها تجاه النشء وغرس القيم الفاضلة.

كما قام وزير التربية بزيارة منزل اسرة التلميذة بأم درمان برفقة المدير العام للتعليم الأستاذ عبد الله محمد نصر ومدير التعليم الثانوي ومدير التعليم الأساسي ومديرة التعليم الخاص بمحلية ام درمان وكان للزيارة الأثر الطيب على اسرة التلميذة.
من جهتها شكرت اسرة التلميذة وزارة التربية على اهتمامها وقالت خالة التلميذة ان زيارة وزير التربية واسرة التعليم لمنزل التلميذة يدل على الاهتمام بالتعليم والتلاميذ ويقوي الروابط بين المجتمع والمسؤولين عن التعليم بالولاية ويسهم في معالجة القضايا بأساليب علمية تربوية راشدة.


بواسطة : admin
 0  0  908
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 مساءً الثلاثاء 21 مايو 2024.