• ×

زيارة البشير للفنان حمد الريح والغناء معه تشعل مواقع التواصل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية حقق فيديو بثته قناة أنغام السودانية يظهر الرئيس السوداني يغني مع الفنان حمد الريح ويطلق النكات ويضحك بصوت عالي إنتشار واسع على منصات الإنترنت المختلفة.

الفيديو الذي بثه موقع سوداني نت على يوتيوب طبقاً لموقع النيلين نال إعجاب المعلقين من مختلف دول العالم بحسب رصد ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين وقالوا أن الرئيس السوداني عمر البشير أظهر تواضع نادر ولا مثيل له في رؤساء دول المنطقة بل العالم.

وقال خلف العنزي (فنان رائع ، وانا كسعودي ابحث بتحية لهذا الفنان الذي ترك بصمته الجميلة ، وشكرا للرئيس عمر البشير على هذه اللفتة الممتازة).

وكتب Yousef Albasheer (شكرا ليك السيد الرئيس لزيارتك للفنان حمد الريح ولن ننسي لك وقفتك المعنوية وتخفيفك عليهم الم المرض وعاجل الشفاء والعمر الطويل للفنان حمد الريح).

وكتب Aliabdulla Ahmed (ربنا اطول عمرك ياريس طول عمرك ابن اصول وبتفهم في الاصول التحيه ليك استاذنا حمد الريح ربنا اشفيك واطول عمرك يارب العطاء لي اهل الوفاء).

وكتب “سوداني اصيل” (والله البشير ده راجل أصيل وفيها صفات ولد البلد الاصيل …
انسان متواضع جدا وما عندو عجرفة الرؤساء والملوك والأمراء …
بساطة فايته الحد وخصال م ظنيته اتوجدت ف رئيس قبليهو …
ربنا يمتعو بالصحة والعافية وكذلك سلطان الطرب حمد الريح).

البشير زار مساء الخميس 27 يوليو الجاري الفنان حمد الريح في منزله بجزيرة توتي الذي خرج من وعكة صحية ضمن برنامج التواصل الاجتماعي بحضور الطيب حسن بدوي يوسف وزير الثقافة والفريق ركن عبد الرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم وعدد من الفنانين، حيث جدد حرص الدولة واهتمامها بالفن والثقافة باعتبارهما جزء من مكونات الشعب السوداني


بواسطة : admin
 0  0  3052
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:36 صباحًا الأحد 19 مايو 2024.