• ×

عااااجل ..أسرة (أديبة) تصدر بياناً وتقول:(إبنتنا راحت بفعل جنائي خسيس وسنلاحق الجناة لحظة بلحظة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية قالت أسرة أديبة فاروق في بيان نُسب اليها، إن "الشعب السوداني تابع لاكثر من تسعة أيام كاملة، بكثير من القلق والترقب المصحوب بسيل من الشائعات، قضية ابنتنا اديبة فاروق فضل المرجي، واليوم تسليما بقضاء الله وقدره نحتسب عند الله تعالي ابنتنا شهيدة باذن الله تعالى".
وأضاف البيان: أن الاسرة تشكر جموع الاهل والعشيرة من قبيلة الكواهلة الذين تداعوا من كل بقاع السودان، في مشهد يعز على الوصف والتوصيف، مما كان له بالغ الاثر في التخفيف عن مصابنا الجلل، كما يمتد شكرنا لكافة افراد الشعب السوداني بكل قطاعاته وقبائله".
وفي ما يلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وانا اليه راجعون)
تابع الشعب السوداني لاكثر من تسعة أيام كاملة بكثير من القلق والترقب المصحوب بسيل من الشائعات قضية ابنتنا اديبة فاروق فضل المرجي ، واليوم تسليما بقضاء الله وقدره نحتسب عند الله تعالي ابنتنا شهيده باذن الله ونحب ان نؤكد الاتي :
بدءا تشكر الاسرة جموع الاهل والعشيرة من قبيلة الكواهلة الذين تداعوا من كل بقاع السودان في مشهد يعز علي الوصف والتوصيف مماكان له بالغ الاثر في التخفيف عن مصابنا الجلل ويمتد شكرنا لكافة افراد الشعب السوداني بكل قطاعاته وقبائله.
توكد الاسرة ان ابنتنا ذهبت الي ربها جراء فعل جنائي غادر وجبان وخسيس ونحن اذ نجدد ثقتنا في الاجهزة الامنية كافة شاكرين لهم جهدهم وسعيهم في العثور علي الجثمان كما نشكر الاجهزة السياسية الولائية والاتحادية وقادة الاحزاب السياسية.
واخيرا نؤكد باننا سنلاحق قضيتنا ساعة بساعة ولحظة بلحظة حتي يكشف عن الجناة ويقدمون لمحكمة عاجلة عادلة حتي يكون عظة وعبرة لمن يودون سلبنا اعز مانملك الا وهو الامن والامان.
اسرة الشهيدة اديبة فاروق فضل المرجي


بواسطة : admin
 0  0  4166
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.