• ×

والي شمال دارفور يطمن علي الأوضاع الأمنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أكد والي ولاية شمال دارفور “عبد الواحد يوسف إبراهيم” دعم حكومته ومساندتها للقوات المسلحة والقوات النظامية، حتى تتمكن من حفظ الأمن والاستقرار وحماية الحدود، بجانب محاربة الظواهر السالبة خاصةً المخدرات.
وأشاد خلال الزيارة التي قام بها برفقة رئيس المجلس التشريعي بالولاية “عيسى محمد عبد الله” ولجنة أمن الولاية إلى محلية المالحة بهدف الوقوف ميدانياً على الأوضاع العامة، أشاد بدور سلطات المحلية في حفظ الأمن وذلك بقفل الحدود مع دولة ليبيا وتصديها للحركات المسلحة التي تدخل لدارفور بهدف تعكير صفو الأمن والاستقرار، مجدداً الدعوة للحركات المسلحة بالعودة إلى حضن الوطن واللحاق بالحوار الوطني الذي مازال مشرعاً في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار.
من جهته حيا مدير شرطة الولاية اللواء “عبد الله محمد عمر” المجاهدات التي ظلت تقوم بها القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، لبسط هيبة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار. ووعد بتذليل كافة المشكلات وتقديم الدعم لتمكين القوات النظامية من أداء دورها تجاه الوطن بالصورة المثلى.
فيما أعلن معتمد محلية المالحة العقيد شرطة “إسماعيل محمد جمعة” استعداد محليته لتنفيذ قرارات النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي، حول منع دخول العربات غير المقننة للبلاد، مستعرضاً الإجراءات التي اتخذتها المحلية لقفل الحدود مع ليبيا، مؤكداً استقرار الأوضاع الأمنية بمحليته.
على ذات الصعيد اطمأن والي شمال دارفور “عبد الواحد يوسف إبراهيم” ورئيس المجلس التشريعي، بجانب لجنة أمن الولاية لدى الزيارة المماثلة التي قاموا بها إلى محليتي كتم والواحة على الأحوال العامة بالمحليتين .


بواسطة : admin
 0  0  904
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:40 صباحًا السبت 18 مايو 2024.