• ×

تسابيح خاطر تتفاجأ بخطفها عبر عصابة مسلحة ..ثم تكتشف الحقيقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية وجدت تسابيح خاطر نفسها في موقف لا تحسد عليه، وبعد أن توترت واصابها الهلع من احتمال تعرضها للخطف من قبل عصابة مسلحة تكتشف انها كاميرا خفية؛ من اعداد وتقديم المذيع الشاب #مازن_تامر

الكاميرا الخفية التي ستبث خلال شهر رمضان على قناة سودانية24 تحت عنوان : (عليك واحد)، شارك في تنفيذها فريق من المختصين الذين استطاعوا ان يقنعوا النجوم المشاركين بادائهم ولم يتم اكتشاف انه مقلب على الإطلاق.!

الى جانب #تسابيح_خاطر قام #مازن_تامر بتمثيل المقلب المضحك مع عدد من نجوم الفن والمجتمع منهم #انصاف_مدني و #حنان_بلوبلو و #مهاب_عثمان وآخرون على مدى خمسة ايام في الأسبوع.

الجميل في الامر بحسب المذيع #مازن_تامر ان الجميع قد وافقوا على بث الحلقات، دون حذف او تعديل، عليه مشاهدو قناة #سودانية_24 موعودون بنصف ساعة من التشويق والإثارة والضحك بعد الإفطار.

تم تصوير الكاميرا الخفية بتقنيات عالية وكاميرات بأحجام مختلفة يصل عددها إلى عشر كاميرات نسبة لأن أحداثها تصور في سيارات عبر شوارع الخرطوم.

يتوقع ان تحظى الكاميرا الخفية بمشاهدة عالية نسبة للمشاهدة العالية التي حصدها الترويج الذي تم نشره على صفحة القناة على الفيس بوك؛ حيث حصد اكثر من 100 الف مشاهدة خلال يوم واحد فقط.


بواسطة : admin
 0  0  4858
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 مساءً الجمعة 26 أبريل 2024.