• ×

مدير الشرطة يوزع أدوات السلامة للسائقين بالخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية واصل مدير عام قوات الشرط الفريق أول “هاشم عثمان الحسين” مشاركته فعاليات أسبوع المرور العربي برعاية هيئة الجمارك بحضور مديرها اللواء شرطة د. “بشير الطاهر بشير” وأعضاء هيئتى الإدارة والقيادة بالشرطة، بمدخل كوبري المك نمر بالخرطوم. واصل توزيع بعض أدوات تحقيق السلامة المرورية والحماية الشخصية لأصحاب الدراجات النارية بجانب توزيع المطبوعات والمطبقات الإرشادية المرورية لأصحاب المركبات العامة والخاصة مع تقديم النصح والإرشاد للسائقين وحثهم على الإلتزام بالقانون والقواعد المرورية حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم، وبادلوه التهانى والتبريكات بهذه المناسبة.
وقال مدير عام الشرطة الفريق أول “هاشم” إن الغرض من هذا الأسبوع توعية وتبصير المواطن حفاظاً عليه وعلى أمواله، وأوضح إن هيئة الجمارك رعت الفعالية ليوم أمس، مؤكداً أن الجمارك جزء لا يتجزء من الشرطة وهي واحدة من الإدارات المهمة، وأضاف “هاشم” إن شعار هذا الأسبوع هو رجل المرور منكم ولخدمتكم، لكنني أزيد عليه (وبكم) لنحصل جميعنا على طريق آمن وسلامة مرورية نحفظ بها أموالنا وسلامتنا.
من جانهب قال مدير الإدادرة العامة لشرطة المرور “خالد بن الوليد” في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) إن فعاليات هذا اليوم تاتي برعاية كريمة من هيئة الجمارك وهذا يجسد أن الشرطة كلها في خدمة المواطن وليس رجل المرور وحده داعياً شركاء ومستخدمي الطريق الإلتزام بالقانون والقواعد المرورية لتحقيق السلامة العامة للمواطنين متمنياً للجميع عاما خاليا من الحوادث.
ووجدت فعالية أمس اهتمام إعلامي متعاظم من الصحف والإذاعات والقنوات نظراً للتنظيم الدقيق من قبل إعلام الشرطة ممثل في مدير المكتب الصحفي العقيد “عبدالله أبكر” ومدير إعلام شرطة المرور العقيد “إحتفال حسن”، بإشراف مدياني من مدير الإعلام والعلاقات العامة بالشرطة اللواء د.”هاشم علي عبدالرحيم”، والناطق الرسمي بإسم الشرطة اللواء “عمر المختار”.


بواسطة : admin
 0  0  1327
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.