• ×

السعودية .. قرب إنتهاء أزمة الخادمة الهندية المباعة لكفيلها السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية وشكت مأساة الخادمة الهندية “سلمى بيجوم”، المحتجزة في المملكة، بعد مشاكل واتهامات بالتعذيب و”البيع” لكفيلها لرفضها الزواج منه، على الانتهاء، ويتوقع أن تعود لبلادها مطلع الأسبوع.
وذكر موقع “تايمز أوف إنديا”، الأربعاء (26 إبريل 2017)، أن الشرطة الهندية ألقت القبض على وكيلي السفر اللذين قاما بخداع “بيجوم”.
وأضاف الموقع أن الشرطة الهندية قامت بالتعامل بشكل إيجابي مع حالة الغش التي تعرضت لها الخادمة المنزلية الهندية، حيث إن وكيلي السفر قاما بتسهيل إجراءات سفر “سلمى بيجوم” إلى المملكة في (21 يناير 2017) كخادمة منزلية لإحدى الأسر السعودية، إلا أن الأمر انتهى بتعرضها للاعتداء البدني والمعنوي على يد كفيلها في المملكة.
ونقل الموقع عن أحد الضباط المسؤولين عن قضية سلمى قوله، إن وكيلي السفر، أكرم وشافي، أصبحا الآن رهن الاعتقال وأنهما يواجهان مجموعة من الاتهامات التي وجهتها لهما الشرطة، كما أكد كذلك أنه تم اتخاذ كافة التدابير المطلوبة لإعادة سلمى إلى الهند الأحد المقبل.
وكانت الخادمة الهندية “سلمى بيجوم” قد تمكنت في وقت سابق من إرسال رسالة صوتية للحكومة الهندية تطالب خلالها بإعادتها إلى بلادها بعدما قام كفيلها بالمملكة باحتجازها وتعريضها للإيذاء البدني لرفضها قبول الزواج منه.
وقالت سلمى إنها فوجئت بأن وكيلي السفر اللذين ساعداها في الانتقال إلى المملكة قاما ببيعها لكفيلها.
مزمز


بواسطة : admin
 0  0  1058
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:28 مساءً الأحد 19 مايو 2024.