• ×

حكم بالقضارف يشهر مسدسه في وجوه اللاعبين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أشهر حكم كرة القدم القومي باتحاد القضارف محمد سالم مسدساً في وجه لاعبي نادي السهم الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى بالقضارف عند محاولتهم الاعتداء عليه عقب احتسابه هدفاً تعادلياً لنادي الأهلي القضارف خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس.

وكان الحكم محمد سالم يدير لقاءً جمع بين نادييْ السهم والأهلي القضارف واحتسب هدفاً تعادلياً للأهلي رأى لاعبو السهم أنه نتج من مخالفة واضحة الأمر الذي دفع حارس مرمى السهم للاعتداء على الحكم ورميه على الأرض قبل أن يخرج الحكم مسدساً من طيات ملابسه ويشهره فى وجه اللاعبين.

وقال سكرتير نادي السهم مجدي بابكر إنه أسرع إلى أرض الملعب لتهدئة خواطر لاعبيه خاصة وأن هناك حالة غبن مترسبة في دواخلهم بأن الحكم المعني يقوم باستهدافهم بصورة واضحة منذ عامين في كل المباريات التي يديرها وقال: "إصرار حارس المرمى على ضرب الحكم دفعه لإشهار مسدس في وجه لاعبي السهم وبعض المشجعين والإداريين".

وطالب بابكر اتحاد الكره بحسم استهداف الحكام وترصدهم الواضح والذي قال إنه أضر بالنشاط الكروي والأندية، مشيراً إلى أن ناديه سيدفع بمذكرة عاجلة لاتحاد الكرة يطالب فيها بحفظ حقوق النادي أو الانسحاب من الدوري مؤكدا أنهم اتخذوا إجراءات قانونية ضد الحكم محمد سالم.


بواسطة : admin
 0  0  876
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:17 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.