• ×

البشير يعد مواطني كوبر بعدم نزع ملعبهم وبناء إستاد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية دعا المشير عمرالبشير؛ رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطني مواطني كوبر للتعاضد والتضامن والعمل المشترك من أجل جعل حي كوبر من أنظف الأحياء وأكثرها إصحاحاً للبيئة داخل ولاية الخرطوم، وأن تكون مدارس كوبر الأولى على مستوى الولاية، وأن يصعد نادي كوبر للدوري الممتاز؛ واعداً أهالي كوبر بعدم نزع ميدان نادي كوبر، وأن يشيد بالميدان أستاد رياضي.

وقال البشير – لدى مخاطبته عصر الأربعاء المؤتمر التنشيطي للمؤتمر الوطني لشعبة أساس حي عمر المختار (كوبر) ببحري – يجب الاستمرار في إشاعة روح التراحم والتكاتف والمحبة والتوادد التي اشتهر بها أهل كوبر في تفقد صاحب الحاجة والمريض، مؤكداً أن التأمين الصحي متاح لكل أهل كوبر بلا سقف محدد، موجهاً بأن يتلقى مواطنو كوبر العلاج الطبي بكل المستشفيات القريبة منهم بما فيها مستشفى الأمل.

وعلى صعيد متصل؛ أكد الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين؛ رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم والي الولاية؛ أنهم أكملوا عقد المؤتمرات التنشيطية للمؤتمر الوطني بكل أحياء ولاية الخرطوم بنسبة 98% وبنسبة مشاركة من العضوية بلغت 88% مبيناً أنهم يتطلعون لإكمال ماتبقى منها مطلع أبريل القادم، موضحاً أن هدفهم الأساسي جعل كل أحياء الولاية نموذجية وتوفير كل الخدمات بها.

وعرض عبدالرحيم محمد حسين كتاب الحي النموذجي الذي تعكف حكومة ولاية الخرطوم على تنفيذه، مؤكداً أن كل مواطني الولاية بمختلف انتماءاتهم السياسية يمكن أن يجدوا أنفسهم في أنشطته الاجتماعية – الثقافية – الرياضية ولجان المساجد والزكاة .

وأضاف رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم؛ أن الحزب أكمل حصر عضويته بولاية الخرطوم بنسبة 87 % ويسعى منذ الأن للاستعداد لانتخابات 2020م موضحاً أن المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم يتطلع لإحراز المرتبة الأولى في المشاركة في الانتخابات القادمة.


بواسطة : admin
 0  0  957
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 مساءً السبت 18 مايو 2024.