• ×

مدرب الشباب مبارك سليمان:سنقاتل اليوم امام جنوب افريقيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أكد مبارك سليمان، المدير الفني لمنتخب الشباب السوداني، أن حظوظ الفريق مازالت قائمة في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة في زامبيا.

وقال سليمان، اليوم، الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جنوب إفريقيا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، المقرر لها بعد غدٍ، الأحد، إن الفريق سيخوض المباراة بهدف الفوز فقط.

وفي رده عن سؤال حول حصد نقطة واحدة من مباراتي المنتخب الأولتين، رغم أنه المنتخب الذي أقصى نيجيريا حامل اللقب من التصفيات، قال سليمان "صحيح أننا تعادلنا في الوقت القاتل أمام السنغال، وخسرنا برباعية، لكن هذا حال كرة القدم، فيحدث أن تفوز وتخسر وتتعادل في لحظة من لحظات المباراة، ولكننا سنجتهد في المباراة المقبلة، فأمامنا فرصة للتأهل".

وحول حظوظ منتخب السودان مقارنة بمنتخبات المجموعة الأخرى، رد المدير الفني "كل منتخبات المجموعة فرصها قائمة بالتساوي، وسنقاتل لتحقيق هدفنا".

ويتذيل منتخب السودان المجموعة الثانية برصيد نقطة، فيما يتصدر السنغال المجموعة بـ4 نقاط، مقابل 3 نقاط لكل من جنوب إفريقيا والكاميرون.

وفي ذات المؤتمر الصحفي، سئل قائد منتخب السودان، مصطفى الفادني، حول موقف لاعبي الفريق من مباراة الكاميرون، فقال "بعد انتهاء المباراة، قررنا أنه يجب أن نتناسى الخسارة، وقررنا فورا خوض مباراة الأحد لنلعب بقوة وعزيمة من أجل أن نفوز بها".

ومن ناحية أخرى، تحول منتخب السودان مع نظيره جنوب إفريقيا في طائرة واحدة، اليوم، من مدينة أندولا الزامبية إلى العاصمة لوساكا، بتوجيه من اللجنة المنظمة، بغرض خوض مباراتهما الأخيرة في المجموعة الثانية بملعب "هيروز"، أكبر ملاعب زامبيا، بالتزامن مع مباراة منتخبي الكاميرون والسنغال.

واستقر المنتخب بفندق بروتيا، ولكن في لحظة خروجه من الفندق بعد الظهر لخوض التدريب الرئيسي هطلت أمطار بمعدلات غزيرة بالعاصمة لوساكا، حرمته من خوض التدريب بملعب المباراة.

وتوجه المنتخب إلى ملعب آخر وجد فيه مساحة خط الـ18 غير مبتلة، فأجرى المدير الفني مبارك سليمان تدريب لتفكيك عضلات اللاعبين.

ويخوض السودان تدريبه الختامي لمواجهة جنوب إفريقيا في تمام الساعة 11 صباح غدٍ، بملعب المباراة
بدر الدين بخيت ـ كووورة


بواسطة : admin
 0  0  1089
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 مساءً الأحد 5 مايو 2024.