• ×

البشير يفتتح مجمعات الشرطة الجديدة لإستخراج الأوراق الثبوتية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية يُدشِّن الرئيس السوداني عمر البشير، مساء الخميس، مُجمعات الشرطة لتقديم الخدمات للجمهور بكل من الخرطوم وأمدرمان وبحري. وتشمل الخدمات السجل المدني بكل أنواعه والجوازات، بجانب استخراج الرخص والفحص الآلي وحالات البحث الجنائية (الفيش).

وتُعدُّ المجمعات، التي شُيِّدت على مساحات كبيرة، طفرة في المجال العمراني وتقديم الخدمة للمواطنين، من خلال أحدث الوسائل التقنية والتقانية المتطورة عالمياً.

وقال مدير عام الشرطة السودانية الفريق أول هاشم عثمان الحسين، لبرنامج (لقاء خاص)، الذي بثته (الشروق)، مساء الأربعاء، إن افتتاح المجمعات يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية القومية لتطوير وترقية الخدمة بالشرطة السودانية، المرتبطة بالاستراتيجية العامة للدولة.

وأكد الحسين أن الشرطة السودانية من أوجب واجباتها تقديم الخدمة الأمنية للمواطن، بجانب تقديم الخدمات الضرورية المتعلقة بالسجل المدني أو البحث الجنائي، مبيناً أنهم يستهدفون مواكبة التطورات العالمية في مجالات تقديم الخدمات المرتبطة بالجمهور.

وأضاف "المجمعات أُنشئت لتجميع كل الخدمات الشرطية في مكان واحد، تسهيلاً وراحة للمواطنين"، مؤكداً حرص رئاسة الشرطة على توفير المناح الملائم لمنسوبيها، وتوفير كل الخدمات المرتبطة بتحسين الأوضاع المعيشية أو السكن أو التدريب والتأهيل، بجانب الخدمات الطبية.

وأعلن الحسين حل كل المديونيات التي كانت للمعاشيين على الشرطة، فضلاً على ترتيب الأوضاع التي تتعلق بفوائد ما بعد الخدمة، من خلال إنشاء مقر دائم، مُهيأ لخدمات المعاشيين، وتعهَّد بإكمال كل مشروعات الإسكان بعد الفراغ من المرحلة الأولى بنهاية العام 2016.


بواسطة : admin
 0  0  1099
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:36 صباحًا الخميس 16 مايو 2024.