• ×

لاجئ سوداني يحذر الشباب من الهجرة :في اوروبا يعاملون الكلاب أفضل منا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية خاطر السوداني “معتز” بحياته وهاجر عن طريق البحر إلى أوربا ورغم حصوله على اللجوء في ألمانيا إلا أنه وجه رسالة شديدة اللهجة لبني جلدته يحذرهم من الهجرة.

وقال اللاجئ (اوجه رسالة للشباب في السودان الوضع في أوربا ليس كما تتخيلون، وهذه البلاد ليست نعيم وجنة ودنيا حلوة، هذه البلد غير القرف والخمر لا يوجد فيها شئ جديد، وأفضل لكم أن تعيشون في السودان ومباصرة الأمور).

وأضاف معتز في مقطع فيديو طبقاً لـ النيلين (إذا خرجت من السودان غير الذل والهوان لن ترى شئ، أنا حالياُ في أوربا فلس وقرف ولا يوجد عمل تتعلم لغة وبعد ذلك لا تجد شغل لأن أوربا تعاني من الإرهاب وركود في الإقتصاد).

وأضاف معتز أن نظرة الأوربيين للاجئين نظرة الكلب (والكلب هنا يقيم أفضل من البشر، ولو شاهدوا أفريقي وكلب سيطعمون الكلب ويتجاهلون الأفريقي، الناس ديل هنا الكفر على أصوله).

وقال معتز موجهاً حديثه للذين يودون الهجرة بالمخاطرة وركوب البحر (أحسن ليه يعيش في السودان عشان ما يدخل في جنون ونفسيات، ونحن مسكنا الماسورة ولا نريد لإخوانا السودانيين أن يحدث لهم مثلنا، اللهم قد بلغت فأشهد).


بواسطة : admin
 1  0  3123
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-15-2017 03:55 مساءً ابو احمد :
    اخي ذي ما هربت من بلد ارجع بنفس الطريقة ولو كانوا فعلا ناس يعاملون الكلب احسن من الإنسان كيف اعطيك تاشيرة لاجئ احمد ربك واسكت
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.