• ×

أبشع جريمة تهز كوستي ..إغتصاب طفلة ورميها للكلاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية اهتزت مدينة كوستي عامة وحي أبوشريف خاصة علي وقع جريمة بشعة ضحيتها طفلة صغيرة تتأتي على ثلاث سنوات من عمرها ويبدو إنها علي موعد مع معاناة ستلاحقها طوال سنوات عمرها إن مد الله في أيامها ..
بدأت خيوط المأساة عندما فقدت الأم صغيرتها .. وبعد طول بحث وعناء أيقنت الأسرة أن الصغيرة غادرت حوش المنزل بهدوء ربما يكون الخيط الذي سيدل علي وكر الذئب الذي لا يزال بعيدا عن مرمي العدالة ..
شق صمت الإنتظار داخل المنزل صوت جلبة وضوضاء خارج المنزل .. فوجئ الجميع وفي مقدمتهم الأم المكلومة بصغيرتهم ملقاة على مقربة من سور البيت الخارجي وهي تصرخ مفزوعة إذ كانت كلاب الحي قد روعتها بالنباح وهي تبكي فزعة من مشهد الدم الذي كسي ملابسها والنزيف الذي لم يتوقف وهي لاتدري من أين يأتي دمها الذي سببه إغتصاب كامل من ذئب بشري كانت جريمته صدمة لم يشاهدها من قبل كل أعضاء الفريق الطبي الذي هرع لإنقاذ حياة الصغيرة بمستشفي كوستي يوم أمس .. الفريق الطبي تقدمه ثلاثة من اختصاصي النساء والتوليد واختصاصي تخدير و أخصائي باطنية ومسالك بولية .. ساعدهم فنيون وممرضون .. بذلوا جهدا خارقا باركه الله بالتوفيق .. والمحزن حقا أن التقرير الطبي خلص إلي تعرض الصغيرة لتهتك في المستقيم والمهبل (خلط تام) وهي طريحة الفراش الان بمستشفي كوستي .
عبد الماجد عبد الحميد


بواسطة : admin
 0  0  5883
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:35 صباحًا الأحد 19 مايو 2024.