• ×

منتخب الفراعنة يواصل مسلسل الإخفاق العربي وغانا تتصدر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية افتتح منتخب مصر لكرة القدم مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية بتعادل سلبي مع مالي ، على ملعب "بور جونتي" في ختام الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالبطولة.

قدم منتخب الفراعنة العائد للمشاركة في أمم أفريقيا بعد غياب 3 نسخ متتالية أداءً باهتا، وأهدر محاولات على المرمى من خلال مروان محسن، بينما تفوق منتخب النسور بشكل ملحوظ على الصعيد الهجومي.

بذلك تصدر المنتخب الغاني المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على منتخب أوغندا، في وقت سابق من اليوم، فيما تقاسم المنتخبان المصري والمالي المركز الثاني بنقطة واحدة.

فشل منتخب الفراعنة في الفوز يكمل مسلسل الإخفاق العربي في البطولة خلال الجولة الأولى، إذ لم يتمكن أي منتخب عربي من الانتصار، بتعادل الجزائر مع زيمبابوي، وخسارة تونس والمغرب على يد السنغال وجمهورية الكونغو الديقراطية على الترتيب.

خروج اضطراري

منتخب مالي كان الأفضل خلال الشوط الأول بصفة عامة، وبدأ منتخب مصر المباراة بفرصة قريبة من جانب مروان محسن بعد تسلمه كرة من عبدالله السعيد، لكن دفاع مالي أبعد الكرة.

وبدأ منتخب مالي التقدم الهجومي مع سقوط ماريجا في منطقة الجزاء بدون مخالفة على أحمد حجازي، ثم فرصة خطيرة في الدقيقة 12 أنقذها الحارس أحمد الشناوي ببراعة من ضربة رأس عن طريق لاسانا كوليبالي.
كووورة


بواسطة : admin
 0  0  732
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 مساءً الأحد 5 مايو 2024.