• ×

الخرطوم تصدر أمراً بتوفيق أوضاع قطع الاراضي الخالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أصدر معتمد محلية الخرطوم الفريق ركن أحمد علي عثمان أبوشنب، الإثنين، قراراً بإلزام جميع ملاك القطع الخالية وقيد التشييد بتوفيق أوضاعها وتسويرها أو استكمال تشييدها خلال فترة وجيزة لتسببها في الإخلال بالأمن وتردي البيئة والسلامة العامة.

وكشف المعتمد خلال تفقده، الإثنين، موقع الحريق الذي شهده شارع النيل غرب كبري القوات المسلحة عن عدم وجود خسائر بشرية أو مادية ناتجة عن الحريق المحدود الذي تسببت فيه بعض قطوعات الأشجار بإحدى القطع الخالية المهملة بشارع النيل.

وأكد المعتمد عدم ورود أي شبهة جنائية حتى الآن بشأن إشعال النار في الأشجار الجافة بالموقع، وأشار إلى أن قوات الدفاع المدني استطاعت السيطرة على الحريق في وقت وجيز ولم تنتج أي خسائر بشرية في الحادثة وعادت الأوضاع بشارع النيل لطبيعتها.

إلى ذلك، كشف المعتمد خلال تفقده عدداً من المواقع الخدمية عن انسياب العمل بشكل طبيعي بجميع المرافق والتي شملت المدارس والمستشفيات والأسواق ومحطات الوقود والمخابز ومواقف المواصلات.

وقال إن تلك المواقع شهدت حضوراً مبكراً للعاملين والمعلمين والطلاب والتلاميذ والمركبات العامة العاملة وانتظام خطوط المواصلات وحركة المرور.

وأشار إلى توفر الخدمات والسلع الأساسية المقدمة للمواطنين، واستتباب الأمن بجميع أنحاء المحلية وعدم وجود ظواهر مخلة بالأمن المجتمعي أو العصيان المدني.


بواسطة : admin
 0  0  1822
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 صباحًا السبت 18 مايو 2024.