• ×

جهاز الأمن يحذر من العبث بإستقرار البلاد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية حذَّر جهاز الأمن والمخابرات الوطني من العبث باستقرار أمن المواطن والبلاد، مؤكداً أنها خطوط حمراء دونها المهج والأرواح، لا يسمح لأي أحد أو جهة بتجاوزها للنيل من مقدرات وموارد البلاد الاستراتيجية والبشرية، مؤكداً جاهزيته للتصدي لأعداء الوطن بالداخل والخارج.

وأكد مدير هيئة العمليات بالجهاز اللواء أمن دخري الزمان عمر، في ختام (الوثبة الأولى) لمشروع طابور السير الطويل في محلية القطينة بالنيل الأبيض، أن جهاز الأمن وضمن المنظومة الأمنية للبلاد جنباً إلى جنب مع القوات المسلحة والشرطة الموحدة، وقوات الدفاع الشعبي والخدمة الوطنية والشرطة الشعبية والمجتمعية.

وأعلن عمر جاهزية جهاز الأمن لتقديم التضحيات حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم، داعياً المواطنين إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، وعدم الانسياق وراء الشائعات والمخذلين والمتربصين بأمن البلاد واستقرارها.

وأوضح أن مشروع طابور السير الطويل يأتي ضمن فعاليات ختام البرنامج التدريبي للعام 2016م، تحت شعار (حماة الحق)، ليتم بذلك تمام الجاهزية لاستعداد لأي مهام قتالية تسند إليه، مبيناً أنه يمثل حزمة تدريبية متكاملة لبناء الفرد المقاتل في التحمل البدني.


بواسطة : admin
 0  0  1150
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:29 صباحًا السبت 18 مايو 2024.