• ×

الحزب الحاكم : إنفاذ مخرجات الحوار سيجنب السودان مصير الفوضي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية أكد حزب الموتمر الوطني الحاكم أن استكمال موجبات إنفاذ مخرجات الحوار، خاصة التعديلات الدستورية التي شارف البرلمان على الفراغ منها، من شأنه أن يُجنِّب السودان مصير الفوضى والاضطراب الأمني الذي تعيشه عدد من البلدان بالمحيطيْن العربي والأفريقي.


ودعا الوطني، على لسان نائب رئيسه للشؤون الحزبية م.إبراهيم محمود، عقب ترؤسه لاجتماع القطاع السياسي، يوم السبت، الشعب السوداني إلى عدم الالتفات أو السماع للأكاذيب التي تنشر الآن، وهدفها الرئيس زعزعة الأمن والاستقرار في السودان.


وأكد محمود حرص المؤتمر الوطني على المضي قدماً على طريق إحداث الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي، والعمل المشترك من أجل تجنيب الوطن ما تعيشه بعض البلدان من خراب ودمار في الوقت الراهن.


الوفاق السياسي
"
إبراهيم محمود يقول إن الحزب سيمضي على طريق تحقيق الإصلاح الاقتصادي والمساعي المشتركة مع القطاع الخاص لتحسين مرتبات العاملين والاطمئنان على الخدمات التي توثر في حياة المواطنين
"وشدَّد محمود على المضي قدماً نحو تحقيق الوفاق السياسي لأهل السودان، وتحقيق السلام الذي جدد التأكيد أنه يمثل هدفاً استراتيجياً بالنسبة له والشركاء.


وأشار محمود إلى أن القطاع السياسي استمع في اجتماعه إلى عدد من التقارير للأداء السياسي لأماناته المختلفة.


وقال إن الحزب سيمضي على طريق تحقيق الإصلاح الاقتصادي، منوهاً إلى المساعي المشتركة مع القطاع الخاص لتحسين مرتبات العاملين، والاطمئنان على الخدمات التي توثر في حياة المواطنين.


وأضاف محمود قائلاً "إن القطاع السياسي ناشد عضوية الحزب وكل الشركاء وكل المواطنين عدم الالتفات للأكاذيب التي تنشر بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في السودان"، مؤكداً أن السودان سيظل آمناً ومستقراً بوفاق أهله، وتوحيد جبهته الداخلية بإذن الله.


بواسطة : admin
 0  0  737
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:02 مساءً الأحد 19 مايو 2024.