• ×

شقيقة المتهم بتفجير كاتدرائية القاهرة تدعي انه موجود بالسودان!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية قالت شقيقة المدعو محمود شفيق محمود المتهم بتنفيذ الهجوم الانتحاري على كنيسة البطرسية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، إن الصور المتداولة لمنفذ العملية “مفبركة”، وأن المنفذ ليس شقيقها.

وأضافت – في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرادش على قناة “المحور” في برنامج “90 دقيقة”، أن شقيقها يقيم بالسودان، وأنهم لم يروه منذ سنتين وأخر اتصال لهم معه كان منذ شهر.

وذكرت شقيقة المتهم طبقاً لموقع “مصراوي” ، أن الصورة المنتشرة لشقيقها في 2014 هي صورته بالفعل، زاعمةً القبض عليه وقتها وتلفيق له التهم من قبل وزارة الداخلية أثناء ذهابه إلى أحد الدروس.

وحول أسرتها، قالت: “إحنا 4 بنات و3 صبيان، والدي كان ضابط في الجيش، ووالدتي ربة منزل، وأخويا الثاني مجند في الجيش، وأخويا الثالث كان معانا إمبارح وقبضوا عليه”، نافيةً انضمام شقيقها المدعو محمود شفيق لجماعة الإخوان “الإرهابية”.

وحول حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعلان أن شقيقها المتهم في تنفيذ العملية الإرهابية، ردت قائلةً: “أخويا مظلوم، ولن نرضى بإزهاق الأرواح، وما قاله الرئيس السيسي على رأسي إحنا عايشين من خيره”.

ووقع انفجار صباح الأحد في محيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية قتل فيه ما لا يقل عن 25 شخصًا وأصيب 49 اخرين معظمهم من السيدات


بواسطة : admin
 0  0  1574
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 صباحًا الإثنين 20 مايو 2024.