• ×

أرادت ان تزور صديقتها ،فتفاجأت بموقف صادم !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تعرضت امرأة،، لتشوه وجهها ويديها بعد أن قام شمبانزي بمهاجمتها، وامتلكت صديقتها هذا الشمبانزي في عام 2009.

ولجأت المرأة، يوم الجمعة، إلى كونغرس ولاية كونيتيكت للمطالبة بالسماح لها بمقاضاة الولاية للحصول على مبلغ 150 مليون دولار تعويضاً عن الأضرار التي لحقت بها.

وتحدثت تشارلا ناش أمام اللجنة القضائية بكونغرس الولاية، بينما كان رأسها ملفوفاً بضمادات وقائية بيضاء، وكانت قد خضعت لعملية زرع وجه وعمليات جراحية أخرى من بينها عملية زرع يدين فاشلة.

وقالت ناش "اسمي تشارلا ناش وآمل أن تتخذوا قرارا بناء على حقيقة أن الولاية كانت على علم بما يحدث وفشلت في حمايتي".

فيما قال فريقها القانوني أن إدارة حماية البيئة والطاقة في كونيتيكت وصفت الشمبانزي، الذي يزن 90 كيلوجراما -والذي كانت تملكه إحدى صديقاتها بصورة غير قانونية- بأنه يمثل خطرا على السلامة العامة وذلك قبل تعرض ناش للهجوم.

وأضافت السيدة "أريد فرصة لدفع الفواتير الطبية وأن أحيا حياة كريمة. لكن أريد أيضا أن أتأكد أن ما حدث لي لن يحدث لأي شخص آخر أبداً".

ومالكة الشبمانزي هي ساندرا هيرولد، وهي صديقة ناش، وأثناء وجود الأخيرة في منزل السدية ساندرا هاجمها الشمبانزي الذي تمتلكه هيرولد والذي أعماها وشوهها، فيما قتل ضابط شرطة ستامفورد الحيوان في موقع الحادث.

ورفعت ناش قضية على صديقتها هيرولد التي توفيت في 2010، وتوصلوا إلى تسوية بعد عامين أي في 2012، حصلت بموجبها على أربعة ملايين دولار، هي تقريباً جميع ممتلكات هيرولد.
دنيا الوطن


بواسطة : admin
 0  0  1244
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:59 مساءً الأحد 28 أبريل 2024.