• ×

شاب سعودي يتفاجأ بأنه ميت قبل سنة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تفاجأ شاب في منطقة عسير -تحتفظ سبق باسمه – بأنه يعيش أزمة نفسية كبيرة وأنه يكابد منذ قرابة عشر سنوات للحصول على وظيفة مدنية أو عسكرية وفوجئ قبل سنة إلى الآن أن حالته متوفى في بنك التنمية الاجتماعية الأمر الذي أعاقه عن التقديم في برنامج ريادة.
وقال الشاب: ما زاد آلامي أنه بعد كل هذه السنوات في البحث عن وظيفة وضعني بنك التنمية الاجتماعي ميتاً وأنا حي أرزق، وكل محاولاتي فشلت في تعديل حالتي، حيث حرمت من حقوقي كمواطن سعودي رغم مراجعتي المستمرة لهم.
من جهته قال والد الشاب المكلوم إن ابنه سبق وأن تقدم بطلب وظيفة بعد تخرجه من الثانوية العامة لكي ينال شرف خدمة دينه ومليكه ووطنه في قطاع الأمن العام، ولم يحالفه الحظ؛ لوجود حمل الأنيميا في الدم رغم أنه ولله الحمد يتمتع بصحة جيدة ورغم مطالبته بالإعفاء إلا أنه لم ينظر لهذا الطلب .
وأضاف: “تقدم لعدة جهات في القطاع الحكومي والمدني فلم يجد رغم مطالبته المستمرة، وتسربت جميع أحلامه”.
وبحسب صحيفة سبق تابع: “المفاجأة التي صدمنا بها عندما أراد الإقدام على مشروع في برنامج ريادة على بنك التسليف في النماص وجد معلوماته متوفى كما يوضحه البرنت المرفق، ولم تعدل حالته حتى الآن، ورفعنا بطلب تعديل حالته قبل أكثر من ثلاثة أشهر ولم يأتنا أي رد، وحالته بقيت كما هي حتى الآن.
مزمز


بواسطة : admin
 0  0  795
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.