• ×

نشطاء يفتحون النار علي كاتبة سودانية قالت: (ان عامل بنغالي قادها الي حمامات النساء وغسل قدميها)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ثار نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي علي مقال الكاتبة سهير عبد الرحيم بعنوان: (الفشل (3) المنشور بصحيفة التيار ونقلته السودانية اليوم في قسم آراء ،وقارنت فيه بين العامل البنغالي والسوداني وروت بالتفاصيل ما دار بينها والعامل البنغالي في إحدي المستشفيات الخاصة، وهذا تعليق احدي الناشطات في مواقع التواصل حسب النيلين ترد فيه علي مقال الكاتبة :

لوكان جربتي يعني شنو امك مرضت وجيتي تنزليها من اﻻسعاف كان عرفتي الفرق بين #البنقالي البنتظرك ﻻمن تنتهي اجراأتك ويقلك #حقنا .. وبين #الشنفتي البيجيكي راجع يقلك الحاجة امست كيف ..!!

#البنقالي ماماش يدفرك لمن عربيتك تقيف #وﻻبيتمرمط في التراب عشان يغيرلك لستك ..
البنغالي ماهو الساعة حارتك بيقلدك #ويعضي عمتو #ويشيل #عنقريب فقيدك ويحفر ويواسي ويقعد في صيوان عزاك ويبقي #عزوتك وناسك واهلك وديارك ……

#البنقالي ماهو راجلك البستحمل اهلك لمن يجو داقشين المغرب دون اخطار وتلقيهو قطع من لحمو #وضارى الشين
البنقالي بيشطفك ويقلع قميصو يتمرك ﻻنو خايف منك ..لكن داك بيقلع #جلابيته ويسترك عشان #خايف #عليك.
#السوداني مابيسوي السواه #البنقالي ﻻنو بيعرف حدود #رجولتو #ﻻتتعدي #على حرمة #النسوان وان كانت في زقاق حمام مستشفى #وامو مريضة بيفكها لي اخته وﻻ مرافقه وﻻ #رفيقة #عنبر تقوده وتجيبه ليهو جمب عتبتو .

البنغالي #اجير وده ماينفي انو راجل ..لكن انتي لﻷسف لحظة سمحتي ليهو حتى #يسهب في اﻻعتزار #ويشطفك #ويتمرك !!!!!! ( #نحرتي نخوتو ) #وكسرتيهو …

اذا دايرة واحد من #وﻻدنا زي البنقالي ده ..كدي علمي #اخوك يقود ليهو #ولية عشان يشطفه ..ويتمرا في زقاقات الحمامات .بي غلط وﻻ بﻻه على #كيفك ..

نحنا #رجالنا وان كانو #متشعلقين ورى عربية #النفايات بيرجعو #يستحمو .وياهن #زاتن الرجال المرقو الصباح ..

#اللوم ))) على القطع #بﻻد #وبحور ورجعتيهو ليهم ( #خايب !!!!

بقلم
سلمى حسن
فيسبوك


بواسطة : admin
 0  0  9357
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 مساءً السبت 18 مايو 2024.