• ×

حاول إغتصابها امام أطفالها ..جريمة قتل مع مرتبة الشرف ..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية "كان يتردد على زوجي بصفة مُستمرة، يأتي إلى منزلنا، ويقضيان وقتاً طويلاً حتى ساعات الصباح، تجمعه مع زوجي صداقة منذ وقت طويل، لم أكن أعلم أنه يضمر في نفسه عكس ما يُظهر؛ فهو يتحدث مع زوجي وعينيه فارغتين ترمُقاني وتنتهكان حُرمتي، حتى جاء الوقت وتهجم عليّ مُحاولاً الاعتداء علىّ جنسياً أمام أطفالي فقررت قتله".

بهذه الكلمات تروي "صباح" 34 سنة، ربة منزل المتهمة بقتل بواب، كيفية دفاعها عن شرفها وعرضها، وأضافت أنها تخلصت من المجني عليه بعدة طعنات لأنه حاول اغتصابها أمام أطفالها رغم أنه كانت تجمعه بزوجها علاقة صداقة قوية لكنه "خان العيش والملح" - بحسب وصفها.

ودافعت المتهمة عن جريمتها أمام فريق البحث، غير أنها لم تُبدي أية علامات للندم فهي تبدو وكأنها فخورة بما ارتكبته يداها وهى تُمثل جريمتها وتشرح طريقة تخلصها من المجني عليه بسكين مطبخ، بعد أن اقتحم عليها الشقة، وحاول أن يغتصبها أمام أطفالها.

التفاصيل بدأت ببلاغ إلى قسم شرطة المطرية بالقاهرة يُفيد بقيام ربة منزل بقتل بواب أمام أولادها داخل شقتها بالمطرية أمر اللواء عبدالعزيز خضر، مدير مباحث العاصمة؛ بكشف تفاصيل الواقعة؛ وتبين أن المجني عليه صديق زوج المتهمة ويتردد على منزله، للجلوس معه، وفى يوم الواقعة فوجئت به يقتحم شقتها ويحاول الاعتداء عليها جنسيًا واغتصابها أمام أطفالها فطعنته بعدة طعنات وقتلته للدفاع عن نفسها وسط صراخ أطفالها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأمر اللواء خالد عبدالعال؛ مُساعد الوزير مدير أمن القاهرة؛ بإحالة الواقعة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
بوابة القاهرة


بواسطة : admin
 0  0  2837
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:56 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.