• ×

نائب رئيس الجمهورية يصل الي جدة لاداء فريضة الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ليل الجمعة، نائب الرئيس السوداني، حسبو محمد عبدالرحمن، لأداء فريضة الحج لهذا العام 1437ه، وكان في استقباله والوفد المرافق له وزير الإرشاد والأوقاف د. عمار ميرغني، أمير بعثة الحج السودانية .

كما استقبله وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية، الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين السعوديين، بجانب المدير العام للإدارة العامة للحج والعمرة، المطيع محمد أحمد، والقنصل العام للسودان بجدة، السفير عوض حسين، وعدد من المسؤولين بوزارة الإرشاد والأوقاف وبعثة الحج السودانية.

وقال القنصل العام في تصريحات إعلامية، إن وكيل إمارة مكة، نقل لنائب رئيس الجمهورية، ترحيب حكومة خادم الحرمين الشريفين بالزيارة وإشادتها بالبعثة السودانية للحج .

من جانبه امتدح نائب الرئيس، جهود المملكة حكومة وشعباً في خدمة ضيوف الرحمن والإسلام، في إطار تمكين ونشر الدعوة وتعظيم المشاعر .

وأشار حسين إلى أن برنامج النائب سيتضمن أول أيام عيد الأضحى المبارك، لقاءات ومناشط متنوعة تشمل البعثة السودانية للحج والسفارة وحملات الولايات .

إلى ذلك أعلنت السعودية الجمعة، اكتمال توافد حجاج بيت الله الحرام على مكة المكرمة للطواف والسعي بالمسجد الحرام، قبل التوجه إلى مشعر منى لأداء باقي مناسك الحج.


بواسطة : admin
 0  0  901
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 مساءً السبت 4 مايو 2024.