• ×

تفاصيل جديدة في قضية مدرسة الاتحاد و(صفع) سيدة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات قَالَ مُستشار قانوني إنّ سداد الرسوم الدراسية مُهمٌ للاستمرار في تقديم الخدمات التعليمية وتطويرها، وإنّه في حالة الرفض المتعمد للسداد دون عذر، فإنّه لا مناص من وقف الخدمة. وأوضح في تعميم تحصلت "التيار" على فحواه أنّ إدارة المدرسة قرّرت عدم السماح للطلاب الذين لم يُسدِّدوا القسط الأول من الرسوم والمُستحق في مايو 2016 ولم يستجيبوا للإخطارات المُتكرِّرة بمواصلة الدراسة اعتباراً من الاثنين 29/8 وأخطرت أولياء أمورهم بذلك.
وأوضح انه في يوم الاثنين الماضي قامت إحدى الموظفات بالمدرسة عن طريق الخطأ بمنع الطلاب الذين لم يُسدِّدوا القسط الثاني من مُواصلة الدراسة، إضافةً إلى الطلاب الذين لم يُسدِّدوا القسط الأول بالرغم من أنّ تَعليمات إدارة المدرسة كانت تتعلّق فقط بالطلاب الذين لم يُسدِّدوا القسط الأول مما تسبّب في حُدوث هرج بفناء المدرسة، وأضاف التعميم بأنّ مديرة المدرسة علمت بما حَدَثَ وتوجّهت فوراً لأولياء الأمور لشرح الخطأ الذي حَدَثَ، وأعطت تعليمات بإدخال الطلاب للفصول، ومنعت إحدى السيدات - التي كانت تصوِّر الحدث بهاتفها النقّال - الطلاب من العودة لفصولهم. عندما طلبت المديرة من السيدة المعنية السماح للطلاب بالعودة الى فصولهم ووقف التصوير لما في ذلك من انتهاك لخُصُوصية الطلاب، وجّهت الكاميرا صوبها لتصويرها مما دفع مديرة المدرسة لإبعاد الموبايل عنها دون أن تلمس السيدة، فما كان من هذه السيدة إلاّ أن ترسل سيلاً من التهديدات والسباب في حق المديرة.
حضرت الشرطة وأخذت المديرة والسيدة معاً لمركز الشرطة، وقام كل طرف بتحريك الإجراءات الجنائية في مُواجهة الطرف الآخر وتمّ إطلاق سراح الطرفين بالضمان والمسألة – الآن - أصبحت برمتها قيد النظر أمام القضاء.
التيار


بواسطة : admin
 0  0  1088
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:12 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.