• ×

لم تكتف بذبح طليقها ..هذا ما فعلته !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات كشف رجال مباحث القاهرة، غموض واقعة العثور على جثة عامل، مشوهة في منشأة ناصر، حيث تبين أن طليقة المجني عليه وشقيقها وخاليهما، وراء ارتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبإخطار اللواء خالد عبدالعال - مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة - أمر بإحالتهم إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتلقى اللواء عبدالعزيز خضر - مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة - إخطارًا من قسم شرطة منشأة ناصر، بتلقيهم بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة لذكر في العقد الثالث من العمر، بمنطقة الحرفيين بأرض الشهداء.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة ملقاة بقطعة أرض فضاء، بها مخلفات مبانٍ أمام مقر شركة ارتقاء للخدمات وتدوير المخلفات يرتدي ملابسه كاملة، وبها إصابات (عدة طعنات نافذة بالجانب الأيسر بالظهر وخروج جزء من الأمعاء وعلامات وشم بالكلام والرسومات، ويوجد آثار مادة كيماوية على الجثة بالكامل).

وأسفرت جهود خطة البحث، عن أن المجني عليه "وائل س ف"، عامل، السابق اتهامه في 10 قضايا آخرها 11461 لسنة 2016م سمالوط "مخدرات".

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقة المجني عليه "س ع ا" وشقيقها "أحمد ع س"، وخاليهما "عاطف ج"، و"ياسر ج".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بسبب قيام المجني عليه بتهديد الأولى بأخذ أولاده منها وقيامه بالتعدي عليها بالضرب وسابقة قيامه بالتعدي على زوجة المتهم الثاني.

وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.
بوابة القاهرة


بواسطة : admin
 0  0  1029
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 صباحًا الثلاثاء 14 مايو 2024.