• ×

يقتل والدة بطريقة بشعة ليتزوج من طليقته الشابة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات تجرد عامل بحي الزهور، مركز وادي النطرون بالبحيرة، من مشاعر الإنسانية، عندما أقدم على قتل والده بـ"دم بارد" إثر خلافات عائلية بينهما، عقب قيامه بالزواج من "طليقة والده" عرفيًا.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارًا، من مركز شرطة وادى النطرون بوجود جثة لشخص بمنزل بناحية حي الزهور خلف شركة الكهرباء بمدينة وادى النطرون.

وبالانتقال والفحص؛ تبين وجود جثة "ي. ف. ع" 64 عاما- عامل، مقيم بذات الناحية، موثوق القدمين ومسجاة بحظيرة ماشية ملحقه بالمنزل.

وبمناظرتها؛ تبين إصابته بجرح قطعى بالرأس من الناحية اليسرى، وآخران بالحاجب الأيسر والظهر ، وعثر بجواره على حبل طوله 2 متر تقربياً .

وأسفرت جهود البحث، أن مرتكبى الواقعة "م. ي. ف" وشهرته "ضاحي" 24 عاما- عامل، مقيم دائرة مركز الدلنجات "نجل المجنى عليه "؛ لوجود خلافات سابقة بينهما لقيام المتهم بالزواج عرفياً من طليقة والده "ه. ع. م" 45 عاما- ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، واستيلائها على بعض ممتلكات المجنى عليه.. وعند قيام والده بمعاتبته على ذلك؛ حدثت مشادة كلامية قام على أثرها المتهم بالتعدي على والده بعصا خشبية "شومه" فحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات؛ تم ضبط المتهم.. وبمواجهته؛ أقر بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات سابقة بينه وبين والده بأنه قام بضربه بعصا خشبية " شومه " على رأسه محدثاً إصابته، التي أودت بحياته.
بوابة القاهرة


بواسطة : admin
 0  0  1735
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.