• ×

جريمة بشعة ..تمزيق جسد قتيل وسرقة عينه وجهازه التناسلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ألم الفقد وفجيعة القتل زاد عليهما تشويه وسرقة كلها آلام تعتصر قلب أحمد سعد الديسطى، والد الشاب عبد القوى الذى يبلغ من العمر 17 عامًا، عقب مقتله على يد أحد أبناء قريته بمنشأة البدوى، بمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية المصرية.

وسادت حالة من الغضب بين أهالى قرية منشأة البدوى التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، عقب قيام أطباء بالمستشفى الدولى بالمنصورة بتشويه جثمان الشاب، أثناء تشريحه بالمستشفى -على حسب اتهامات والده-.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى وفاة الشاب عبد القوى أحمد سعد الديسطى، 17 سنة، سائق توك توك، بعد نشوب مشاجرة بينه وبين شاب من القرية، حيث يشتبه بقيام إسماعيل.أ، حلاق، بطعنه طعنة نافذة فى الرقبة، وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى.

ويقول "الديسطى" والد الشاب القتيل: "الجانى اشتبك مع نجلى قبل أيام من قتله، حيث إن الجانى بطلجى ويخشاه العديد من شباب القرية، وقام بإصابته فى الوجه قبل أيام من قتله، عقب طلبه من ابنى أن يحضر له سندويتش، وذهب نجلى لوالد الجانى يشكو له، باعتبار أن ابنى ليس له فى أمور البلطجة، فاعتدى عليه والد الجانى وطرده".

ويضيف "الديسطى" عقب ذلك بأيام قام الجانى باعتراض ابنى، ونهره لأنه قام بإبلاغ والده وقام بطعنه طعنة نافذة أسفل الرقبة من الناحية اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى طلخا، وتم تحويله للمستشفى الدولى، وتم إجراء عملية جراحية له، ونجحت العملية وتم نقله للعناية المركزة ليلا، وأخبرونا صباحا أنه توفى.

ويتابع "الديسطى": "فوجئنا بقيام المستشفى بتشريحه وقالوا لابد من تشريح جزء بسيط من الجثمان وهو مكان العملية والجرح الذى تلقاه، وانتظرنا فى الخارج ولكن تأخروا جدًا فى إخراج الجثمان.

وانتظر أهالى القتيل من بعد صلاة الظهر حتى أذان العصر، أمام المشرحة، فقام بعض العمال بالمستشفى بإخراج الأهالى من المستشفى وقالوا لهم: "اذهبوا لصلاة العصر" وسادت حالة من الغضب بين الأهالى بسبب التأخير، فقام أحد الأقارب بدخول المشرحة خلسة، ففوجئ بجثمان "الديسطى" مقطعا ووجود بعض "البرطمانات" حول جثمانه.
بوابة القاهرة


بواسطة : admin
 0  0  2323
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 صباحًا الجمعة 17 مايو 2024.