• ×

الإعلامي احمد منصور :الإخوان المسلمين بمصر وقعوا في نفس أخطاء (إخوان) السودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات شن الإعلامي أحمد منصور، هجوما على جماعة الإخوان المسلمين مشيرًا إلى أن أسباب فشل الجماعة في السودان هي نفسها في مصر وفي بقية الدول.

وقال "منصور" في تدوينة عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": "من أراد أن يفهم أسباب فشل الإخوان فى مصر فعليه بمتابعة شهادة حسن الترابى على العصر ".

وأضاف "الأخطاء التى يكشفها الدكتور حسن الترابى فى شهادته التاريخية على العصر فى ممارسة الحركة الإسلامية فى السودان هى نفس الأخطاء التى وقع فيها الإخوان المسلمون فى مصر وملخصها فساد فى القيادات واختيارها وغياب للمحاسبة والمراجعة لها وعزل الفاسدين ومحاسبة المخطئين وأخطاء فى مناهج التربية والإعداد والتصعيد والترفيع وغياب لرؤية الدولة ومفهوم الحكم وغياب للشورى وإلزامها وتقديم المحاسيب".

وتابع "وأهل الولاء والطاعة العمياء على أهل الخبرة والمعرفة والطاعة المبصرة والإرتماء فى أحضان العسكر والثقة بهم وتسليم الأمور لهم مرتين فى 1954 و2013 وأن الذين صنعوا الكارثة لازالوا يتشبسون بالقيادة تماما مثل الذين صنعوا كارثتى العام 1954 و 1965 ولم يحاسبهم أحد فقادواالجماعة و الأمة لكارثة 2013 ولازالوا يقودون الجماعة حتى يذهبوا بها هذه المرة معهم إلى المقبرة وأمور أخرى كثيرة".

واختتم الإعلامي تدوينته بـ"شاهدوا حلقات الترابى إذا أردتم أن تفهموا ما جرى ويجرى فى مصر لأن الفهم هو أول الأصول أما الجهل فهو أول الشرور إرفعوا رؤوسكم من الرمال وانظروا للمستقبل حتى يرفع الله الغمة عن الأمة وإلا فالقادم أدهى وأمر ...ألا هل بلغت ...اللهم فاشهد".


بواسطة : admin
 0  0  1573
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 صباحًا السبت 4 مايو 2024.